الفلوة مشروع من روشن في المنطقة الشرقية يساع مئة ألف نسمة

الفلوة مشروع من روشن في المنطقة الشرقية يساع مئة ألف نسمة

الفلوة مشروع من روشن في المنطقة الشرقية يساع مئة ألف نسمة

بطاقة استيعابية تصل لما يزيد عن مائة ألف نسمة . كما مساحة تبلغ حوالي 10.8 مليون متر مربع . ببعد 7 من عن المركز الحضاري لواحة الأحساء في المنطقة الشرقية مدينة الهفوف . أطلق مشروع الفـلوة الذي يعتبر رابع مجمع سكني في للمملكة لـ مجموعة روشن أحد المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة و المطوّر العقاري الرائد في المملكة . ومن المقرر وجود أكثر من 18.000 وحدة سكنية فيه .

الفلوة مشروع من روشن في المنطقة الشرقية يساع مئة ألف نسمة

تصريح روشن

بحسب السيد ديفيد جروفر الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن

نحن سعداء جداً بوضع بصمتنا في المنطقة الشرقية وخاصة بـ مدينة الهفوف فهناك رؤية لـ مشروع الفلوة  . كما أن روشن تلتزم بتحديث النسيج الحضري في كل مناطق المملكة . فهدفنا بالأعوام المقبلة القليلة خلق بيئة صحية وطبيعية عبر مشاريعنا السكنية. ويأتي مشروع «الفلوة» رابعاً بعد أن أطلقنا مجتمعات (سدرة) و (وارفة) بالرياض كذلك مجتمع (العروس) في مدينة جدة روشن هو تحسين جودة الحياة و تقديم مجتمعات نابضة بالحياة لتحقيق رؤية السعودية 2030 .

أهداف روشن

أن رؤية روشن تطرح مشروع الفلوة لما يلي .

  • بث مفهوم الإسكان الدائم .
  • كما يتم وضعه في أكبر شريحة ممكنة من المجتمع السعودي
  • كذلك تحقيق مبدأ الاستدامة في تصميمه و بنائه . ليساعد بخفض تكاليف استهلاك الطاقة بنسبة 18%.
  • نشر ملامح الطراز المعماري الفريد كما الأصيل لمباني المنطقة الشرقية الجامع بين الأخاديد الأفقية مع التفاصيل المنقوشة بدقة التي تمثل النظام المعماري التقليدي .

ميزات مشروع «الفلوة»

يحمل تراث الثقافي الجغرافي الفريد في المنطقة. فموقعه بالقرب من  جبل دخنة و جبل القارة. ليمزج المرافق الحضرية الواقع وسط الطبيعة الجبلية الرائعة. كذلك سيكون حاملا للتصاميم الرئيسية الخاصة بمجموعة روشن عبر تأمين مساكن عالية الجودة متصلة بمجموعة من المرافق المتكاملة و الأماكن العامة المكونة لـ مجتمعات نابضة بالحياة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *