نيسان تستعرض تكنولوجياتها الحصرية لسيارتها في سباق ضخم في جنوب إفريقيا

نيسان تستعرض تكنولوجياتها الحصرية لسيارتها في سباق ضخم في جنوب إفريقيا

نيسان تستعرض تكنولوجياتها الحصرية لسيارتها في سباق ضخم في جنوب إفريقيا

أقيم مؤخراً سباق في جنوب أفريقيا خاص بعملاقة تصنيع السيارات الياباني شركة نيسان. وذلك لاختبار أداء السيارات الكهربائية الحديثة والتي تعتمد على تكنولوجيا e-POWER وَ e-4ORCE.

إن سباق ( فورمولا إي الكهربائي ) يعرض تكنولوجيا السيارات الكهربائية التي ابتكرتها نيسان. كما ويوضح آلية عمل تكنولوجيا e-POWER حيث أنها تعتمد على المحرك الكهربائي بشكل كلي. مما يسمح بقيادة سلسة وسريعة بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى إعادة شحن. وذلك باستخدام بطارية الليثيوم أيون التي تتميز بخفة وزنها والتي تخزن الطاقة لتقدمها للعجلات وذلك باستخدام المحرك الكهربائي.

يوجد محرك بنزين احتياطي يقوم بشحن البطارية عند الحاجة.

أما بالنسبة لتكنولوجيا e-4ORCE فهي عبارة عن نظام دفع رباعي يلائم المحركات الكهربائية. للحصول على قيادة بمواصفات مميزة ومنافسة من ناحية التحكم والقوة بالإضافة إلى تحقيق درجات عالية من الراحة.

ذكرت نيسان سابقاً أنها تخطط لتحويل السيارات في إفريقيا من تلك التي تعتمد على محركات احتراق داخلي. إلى سيارات تعتمد على المحركات الكهربائية.

كذلك تعتبر تكنولوجيا e-POWER الجديدة من نيسان خطوة مهمة في تحقيقها لرؤية نيسان الطموحة لعام 2030. كما وصرح مدير تسويق نيسان في إفريقيا: “إن تكنولوجيا e-POWER هي بوابة للعملاء الغير مستعدين لاتخاذ خطوة الاتجاه نحو السيارات الكهربائية بشكل كامل. حيث إن هذه التقنية تساعد في تقريب المزيد من الأشخاص نحو خطوة امتلاك السيارات الكهربائية. وهي خطوة مهمة تجاه تحقيق طموحاتنا من أجل مستقبل يستهدف العمل بالكهرباء والذي يدعم بدوره أهداف الاستدامة لدينا.”

كما شارك في المسابقة داخل حلبة سباق كيلارني الدولية كلاً من نيسان قاشقاي كما إكس تريل. وذلك في عاصمة جنوب أفريقيا كيب تاون.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

نيسان تستعرض تكنولوجياتها الحصرية لسيارتها في سباق ضخم في جنوب إفريقيا

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *