تخفيضات مغرية في أسعار نظارات وسماعات الواقع الافتراضي

تخفيضات مغرية في أسعار نظارات وسماعات الواقع الافتراضي

تخفيضات مغرية في أسعار نظارات وسماعات الواقع الافتراضي

نظراً للأرباح المخيبة للآمال التي حققتها الوحدة التابعة لمنصات ميتا (Meta Platforms) ريالتي لابس (Reality Labs) خلال عام 2022. فإنها تحاول حالياً جذب انتباه المستخدمين وذلك من خلال إطلاقها لحملة تخفيضات مغرية. وذلك بعد خسارتها لما يقارب 14 مليار دولار.

قامت مؤخراً ريالتي لابس المسؤولة عن إنتاج أجهزة وبرامج الواقع الافتراضي (VR) كما والواقع المعزز (AR). بالإعلان عن تخفيضات في أسعار نظارات الرأس كويست 2 (Quest 2) كما وسماعات كويست برو (Quest Pro).

التخفيضات ستكون على الشكل الآتي:

  • سماعات كويست برو (Quest Pro) سيتم تخفيض سعرها 500 دولاراً أمريكياً ليصبح سعرها 999.99 دولاراً بعد أن كان 1499.99دولاراً.
  • نظارات الرأس كويست 2 (Quest 2) سيتم تخفيض سعرها 20 دولاراً أمريكياً ليصبح سعرها 429.99 دولاراً بعد أن كان 499.99 دولاراً.

التخفيضات ستكون متاحة في 15 مارس الجاري لكل العالم. إلا أنها ستبدأ أولاً في أمريكا وكندا في 5 مارس الجاري.

كان الطلب قليلاً جداً على هذه المنتجات وأرجع الخبراء سبب عدم رغبة المستخدمين بشرائها هو سعرها المرتفع مقارنة مع نفس المنتجات من الشركات المنافسة الأخرى.

كما يتوقع خبراء ميتا أن التخفيضات التي سيتم تطبيقها قريباً ستجعل أسعار هذه المنتجات جذابة لمستخدمين جدد. كما وأضافت الشركة في تصريح لها “كان هدفنا دائما هو إنشاء أجهزة ميسورة التكلفة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص للاستفادة من كل ما تقدمه الشركة في مجال الواقع الافتراضي”.

عند مقارنة أرباح وحدة ريالتي لابس بين عامي 2021 كما عام 2022 نجد أن الفرق واضحاً. حيث في عام 2021 كانت الأرباح حوالي 2.27 مليار دولار. في حين أرباح 2022 كانت حوالي 2.16 مليار دولار.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه اهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تخفيضات مغرية في أسعار نظارات وسماعات الواقع الافتراضي

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *