“موتورلا” تعرض هاتفاً ذكياً من الممكن تمديد شاشته عمودياً

“موتورلا” تعرض هاتفاً ذكياً من الممكن تمديد شاشته عمودياً. قامت شركة “موتورلا” الشهيرة بطرح هاتف جديد ذكي، والذي من الممكن تمديد شاشته عبر تحريك للأعلى. فما هي فكرة هذا الهاتف؟ وما هي مميزاته؟ هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي من موقع الترند.

“موتورلا” تعرض هاتفاً ذكياً

وتفصيلاً، قامت شركة “موتورلا” بطرح مفهوما جديدا حول هاتف ذكي مبتكر، والذي بالإمكان تمديد شاشته عبر التحريك للأعلى. كما يحتوي الهاتف على شاشة مرنة مقاس 5 بوصات تمتد إلى 6.5 بوصة عند دفعها لأعلى.

علاوة على ذلك، تقوم الشركة في هذا الهاتف، بالتركيز على فكرة تقديم شاشة بحجم كبير متعددة المهام. وذلك مع توفير إنتاجية أكبر، مع سهولة وضعه داخل الجيب.

كما يقوم التصميم الجديد بإظهار الابتكار في سوق كافح من أجل ابتكار ميزات جديدة. وذلك من أجل إثارة حماس المستهلكين، وزيادة مبيعات هذه الفئة من الهواتف.

إضافة إلى ذلك، من المقرر أن يتم عرض الهاتف، في المؤتمر التكنولوجي “Mobile World Congress” في برشلونة.

ولكن هذا الهاتف لن يكون متاحاً للشراء قريباً. وذلك كونه لا يزال في مرحلة من التطوير، كما لم تكشف الشركة عن السعر المتوقع. كذلك تأمل الشركات في تغيير ذلك بعوامل شكل جديدة، مثل شاشات العرض القابلة للطي.

شركة موتورولا

كانت شركه موتورولا هي الشركة الأولى الرائدة التي تختص بصناعة الهاتف المحمول، وذلك وكانت تحت إدارة الأخين وهم بول وجوزيف جالفين. ولكن لم تعد هذه الشركة هي اللاعب الرئيسي في صناعة الهواتف المحمولة كما كانت في السابق.

كما تسعى موتورولا للإستمرار في حفر اسمها بين الشركات العالمية، فهي تؤكد على الابتكار الجاري باستخدام تقنية العرض المرنة. بالإضافة إلى توفير عدد كبير من المنتجات التي تختبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من عوامل الشكل.

الجدير بالذكر، أنه قامت شركة “لينوفو”، التي تمتلك “موتورولا”، بالكشف عن جهاز كمبيوتر محمول قابل للطي في نفس المؤتمر أيضاً. وهو مثل الهاتف، يرتفع الكمبيوتر المحمول ببطء عمودياً. وذلك بحيث من الممكن رؤية المزيد من صفحات الويب أو فتح العديد من التطبيقات على شاشة واحدة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"موتورلا" تعرض هاتفاً ذكياً من الممكن تمديد شاشته عمودياً

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *