أخبار عاجلة

ترشيح طالبة سعودية لجائزة التميز من قبل جامعة فلوريدا تك الأميركية

ترشيح طالبة سعودية لجائزة التميز من قبل جامعة فلوريدا تك الأميركية. قامت جامعة فلوريدا تك الأمريكية, بترشيح الطالبة السعودية أميرة السلمي لجائزة الطالبة المتميزة. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

ترشيح طالبة سعودية لجائزة التميز

وفي التفاصيل، أعلنت جامعة فلوريدا تك في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية, عن قيامها بترشيح الطالبة السعودية أميرة السلمي. وذلك لنيل جائزة الطالبة المتميزة التي تمنحها الجامعة سنوياً للطلبة المتفوقين والنشطين. كما يتم تقديم هذه الجائزة للطلبة الذي قدموا إسهامات أكاديمية ومجتمعية.

علاوة على ذلك، يأتي هذا الترشيح لقاء ما قامت السلمي بتقديمه من إنجازات أكاديمية، إلى جانب التزامها وتفانيها في خدمة النادي. حيث قامت الطالبة بإنشاء مستند باللغة العربية للطلاب السعوديين الجدد يشبه كثيراص ما قد ينشئه أمين المكتبة كدليل بحث للطلاب في الواقع. ويشار إلى أن توفير هذه المعلومات للطلاب السعوديين بلغتهم الأولى يعتبر بمثابة مساهمة قيمة لنقل المعرفة وزيادة الوصول إليها.

كما قامت السلمي بطلب من أحد أمناء المكتبات الجدد إنشاء دليل بحث مماثل باللغة الإنجليزية. وذلك لكافة الطلاب الجدد من خلال استخدام نموذج أميرة.

ما هو نموذج أميرة؟

نموذج أميرة عبارة عن مستند يحتوي على جدول محتويات، ثم يحدد ويفصل جميع الأنظمة والبرامج الضرورية التي يحتاج الطلاب إلى تعلمها ليكونوا ناجحين في الجامعة.

علاوة على ذلك، يتضمن النموذج أيضاً تقويم الفصل الدراسي باللغة العربية لتكون بمثابة أدلة إلى تقويم الجامعة الأكاديمي. بجانب الأيام التي يتم فيها إغلاق الجامعة والعطلات العربية. إضافة إلى المواعيد النهائية للتأشيرات والهجرة والمواعيد النهائية للمسجلين.

الجدير بالذكر أن العميدة لمكتبة إيفانز منسق برنامج المنافسة الثقافية نانسي إي جارمر، أكدت أن أميرة واحدة من أكثر الطلاب الذين قابلتهم تفاعلاً ومشاركة للأفكار وأحدث المشاريع التي تعزز منظمتها الطلابية الدولية,. كما أنها شغوفة بمشاركة ثقافة المملكة العربية السعودية القوية مع مجتمع الجامعة وجداول الأحداث الخاصة.

جامعة فلوريدا تك

يشار إلى أن جامعة فلوريدا تك الأمريكية هي من الجامعات الخاصة، كما أنها تصنف الجامعة رقم واحد في مجال الهندسة في ولاية فلوريدا. علاوة على ذلك، تصنف جامعة فلوريدا للتكنولوجيا بين أفضل الجامعات لمنح شهادة الدكتوراه في الولايات المتحدة. كما تأسست الجامعة في عام 1958 بمسمى كلية بريفارد للهندسة. حيث احتفظت بهذا الاسم |إلى أن تم تغييره لاحقاً بالاسم الحالي عام 1966م .

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

ترشيح طالبة سعودية لجائزة التميز من قبل جامعة فلوريدا تك الأميركية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *