ميتا تدخل منافسة الذكاء الاصطناعي رسمياً 

ميتا تدخل منافسة الذكاء الاصطناعي رسمياً

ميتا تدخل منافسة الذكاء الاصطناعي رسمياً

قررت شركة ميتا (Meta) أن تخوض منافسة دمج الذكاء الاصطناعي مع منتجاتها مثل باقي شركات التكنولوجيا الكبرى. حيث حسب ما جاء في تقرير لوكالة رويترز أن ميتا ستصدر نموذج جديد للغة الكبيرة للباحثين.

اللغة الكبيرة ستستخدم كأساس لأنظمة الذكاء الاصطناعي. وهي عبارة عن نماذج لغوية كبيرة تعمل على تنظيم أعداد ضخمة من النصوص وتنسيقها لتعطي محتوى ذو معلومات ملخصة ومفيدة كأنها من كتابة الإنسان.

أطلقت ميتا تسمية إل لاما (LLaMA) على مدونة نموذج اللغات الكبيرة للذكاء الاصطناعي. كما وأنها في حين حصولها على ترخيص غير تجاري ستكون متاحة للباحثين والأوساط الأكاديمية. كما والكيانات التابعة للحكومة والمجتمع المدني .

تأتي ميزة نموذج اللغات الكبيرة مقارنة مع باقي برامج الذكاء الاصطناعي الأخرى. بكونه مدرب على 20 لغة كما أنه يركز على أبجديات اللغات اللاتينية كما والسيريلية.

يذكر أن ميتا ستدخل المنافسة حول الذكاء الاصطناعي مع كل من. شركة مايكروسوفت كما وبايدو الصينية بالإضافة إلى ألفا بت الداعمة لغوغل.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل و المرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

ميتا تدخل منافسة الذكاء الاصطناعي رسمياً 

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *