بعد الهند وأمريكا…..أوروبا تقرر حظر تطبيق تيك توك

بعد الهند وأمريكا…..أوروبا تقرر حظر تطبيق تيك توك

بعد الهند وأمريكا…..أوروبا تقرر حظر تطبيق تيك توك

تزايدت المخاوف حول أمان تطبيق (تيك توك) بعد أن قامت مؤخراً أكبر هيئتين. لصنع السياسات في الاتحاد الأوروبي بمنع موظفيهم من استخدام التطبيق كما قامت بحظره على هواتفهم.

كما لم يفصح تيري بريتون مفوض شؤون الصناعة في الاتحاد الأوروبي. عن سبب حظر الهيئتان لتطبيق تيك توك العائد للشركة الصينية بايت دانس.

تعمل الكثير من الحكومات و الهيئات التنظيمية على وضع التطبيق تحت المراقبة. و ذلك بسبب المخاوف الكبيرة حول استغلال الحكومة الصينية التطبيق لمصلحتها و ذلك من خلال جمعها لبيانات المستخدمين.

كما وتدرس الولايات المتحدة منذ فترة حظر التطبيق ضمن حدودها. بينما حكومة الهند حظرت تيك توك. و أخيراً مجلس الاتحاد الأوروبي يدرس قرار حظر التطبيق من هواتف موظفيه.

أعلنت شركة تيك توك عن تفاجئها من حظر الهيئتين للتطبيق بدون أن تتواصل معها لإيجاد حل مناسب لأي مشكلة قد تواجههم في تطبيق (تيك توك).

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل و المرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و أخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

بعد الهند وأمريكا.....أوروبا تقرر حظر تطبيق تيك توك

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية