مزاد علني لمجموعة قديمة لأجهزة الحاسوب من آبل 

مزاد علني لمجموعة قديمة لأجهزة الحاسوب من آبل

مزاد علني لمجموعة قديمة لأجهزة الحاسوب من آبل

30 مارس 2023 موعد يخص الأشخاص الذين يحبون التحف القديمة وآبل معاً. حيث حددت آبل هذا التاريخ لعرض مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر القديمة التي أنتجت من قبل 50 عاماً في مزاد في مدينة كاليفورنيا.

مجموعة أجهزة الكمبيوتر التي ستعرض ضمن المزاد تبين مسار تطور آبل. منذ تأسيسها إلى أن حصلت على هذا المكانة العظيمة في مجال التكنولوجيا.

كما أن الأجهزة التي ستعرض تعود إلى رجل أعمال سويسري مولع بـ آبل ويقتني منتجاتها من بداية إطلاقها لأوائل أجهزتها. وتضم مجموعته أكثر من 500 جهاز حاسوبي من إنتاج آبل. والتي حققت نجاح كبير في الفترات الزمنية التي طرحت بها.

إن هذه الأجهزة كانت القائد في ثورة دمج التكنولوجيا بالتعليم والثقافة. ومن ضمنهم جهاز (أبل 2 بلس) الذي طرح عام 1979 كما وجهاز ماك أصلي الذي طرح في عام 1984.

فلك أن تتخيل المبالغ الضخمة التي سوف تندفع لهذه الأجهزة مقارنة مع آيفون إصدار 2007 الذي بيع مؤخراً بما يزيد عن 63 ألف دولار.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

مزاد علني لمجموعة قديمة لأجهزة الحاسوب من آبل

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *