انترنت عالي السرعة للـ قرى و هجر السعودية

انترنت عالي السرعة للـ قرى و هجر السعودية

انترنت عالي السرعة للـ قرى و هجر السعودية

تم إطلاق خدمة الإنترنت عالي السرعة من قبل هيئة الاتصالات و الفضاء كما التقنية . جاء ذلك في ظل مبادرة خدمة التجوال المحلي . المغطية لـ واحد وعشرون ألف قرية كذلك هجرة في جميع مناطق السعودية . حتى يتاح ضمان استمرار خدمات الاتصالات لما يزيد عن خمس ملايين نسمة .

انترنت عالي السرعة للـ قرى و هجر السعودية

الخدمة المقدمة

يمكن للمستخدمين الاستفادة من شبكة الاتصالات المغطية للمنطقة مهما كان مقدم الخدمة. كذلك في محاولة لوصول مقدمي الخدمة لأكبر عدد من المستخدمين . لزيادة الخدمات المتاحة كما رفع مستوى المنافسة كذلك الارتقاء بجودة الخدمة و زيادة رفع أداء تجربة المستخدم من جهة. ومساندة للـ التحول الرقمي في قرى وهجر المملكة .

و بحسب الهيئة فأن بث الإنترنت عالي السرعة مع خدمة التجوال المحلي سيتيح للمستخدمين من تغيير الشبكة إلى مقدم خدمة آخر عند عدم وجود تغطية لمقدم الخدمة الأساسي . بلا رسوم مزادة على المستخدم . بالإضافة للخدمات الصوتية . كما خدمات الإنترنت عالي السرعة . كذلك الرسائل النصية القصيرة.

أحصاء المهام المقدمة

  • الرسائل النصية اليومي مايزيد عن 25 ألف رسالة.
  • كما أن متوسط عدد المكالمات الصوتية اليومي 340 ألف مكالمة .
  • أما متوسط حجم استهلاك البيانات اليومي 7 تيرا بايت .
  • و عدد المتجولين يوميا أكثر من 236 ألف متجول بين الشبكات المحلية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *