مرسيدس تستعين بغوغل في منافستها مع تسلا 

مرسيدس تستعين بغوغل في منافستها مع تسلا

مرسيدس تستعين بغوغل في منافستها مع تسلا

إن الخطوة المهمة التي قامت بها شركة مرسيدس بنز (Mercedes-Benz) لتكون منافس قوي لكل من شركة تسلا (Tesla). كما والشركات الصينية الجديدة. تزويد أجهزة الاستشعار للقيادة الآلية في سياراتها الكهربائية ببرمجيات من شركة غوغل وذلك في مجال الملاحة.

حيث غوغل ستقوم بتزويد سيارات مرسيدس الجديدة بمعلومات عن حركة المرور كما وإعادة التوجيه التلقائي. ومن باب الترفيه سوف يكون بإمكان سائق السيارة الاستمتاع بمشاهدة يوتيوب. عندما تكون سيارته بوضع القيادة الذاتية أو عندما تكون متوقفة.

كما زودت مرسيدس الإصدارات الجديدة من سياراتها. بشاشات فائقة تصمم لتمتد عبر قمرة القيادة في السيارة.

كما ستكون السيارات الجديدة من مرسيدس مزودة بخدمات غوغل التي قدمتها سابقاً كخرائط غوغل وغيرها العديد من الخدمات للكثير من السيارات التي تنتمي إلى شركات السيارات العالمية مثل فورد ونيسان وغيرها.

يذكر أن سيارات تسلا إلى الآن تتفوق على جميع السيارات الكهربائية التي أنتجتها شركات السيارات العالمية. وذلك بفضل برمجياتها والتي تسمح بتحديثات للبطارية والقيادة الذاتية كما وأداء السيارة بشكل عام.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

مرسيدس تستعين بغوغل في منافستها مع تسلا 

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *