تطبيقات تساعد الفنانين بإنشاء لوحات فنية رائعة

تطبيقات تساعد الفنانين بإنشاء لوحات فنية رائعة

تطبيقات تساعد الفنانين بإنشاء لوحات فنية رائعة

تم تطوير الكثير من التطبيقات التي تساعد المصممين على إنشاء أعمال فنية رقمية بجودة عالية. بغض النظر عن مدى احتراف المصمم.

إليكم أهم هذه التطبيقات التي تدعمها هواتف أندرويد:

  • تطبيق Sketchbook وهو من تطوير Autodesk. يتميز باهتمامه بالتفاصيل الدقيقة. حيث يمكن تكبير الصورة حتى 2500%. كما يحتوي على مكتبة واسعة من الفرش وأقلام الرصاص والعديد من الأدوات الإضافية للرسم. كما يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • أما في حال كنت تهتم بالرسوم المتحركة فيمكنك استخدام تطبيق MediBang Paint الذي يحتوي على أدوات مخصصة لتكوين رسومات متحركة. كما أنه يضم مجموعة واسعة من الفرش كما تدرجات لونية كبيرة والخلفيات المُعدة مسبقاً.
  • بالإضافة إلى تطبيق Ibis Paint المخصص لإنشاء رسومات متحركة كما والذي يمتلك مكتبة واسعة من أنواع الخطوط والفرش .
  • تطبيق Infinite Painter يمكن من خلاله تصميم الرسوم بسهولة بشكل ثلاثي الأبعاد. كما و يحتوي على ميزة تسجيل مقطع فيديو كما ومشاركته مع الأصدقاء.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية كما وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تطبيقات تساعد الفنانين بإنشاء لوحات فنية رائعة

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية