أرباح ضخمة متوقعة لسلسلة Samsung Galaxy S23

أرباح ضخمة متوقعة لسلسلة Samsung Galaxy S23

أرباح ضخمة متوقعة لسلسلة Samsung Galaxy S23

أصبحت الهواتف الذكية من سامسونج سلسلة جالاكسي اس 23 (Samsung Galaxy S23) متاحة منذ 17 فبراير وفق نطاق واسع.

كما قررت سامسونج الاحتفال في العديد من المدن حول العالم بإطلاق أجهزتها الجديدة. ذات التصميم المستوحى من الكوكب من خلال احتفالات ثلاثية الأبعاد متميزة.

تتوقع سامسونج تحقيق نجاح باهر لجالاكسي اس 23 على المستوى العالمي. وذلك بعد الإحصائيات التي أشارت إلى الأرباح التي حققتها النسخ السابقة من السلسلة نفسها.

تعود الأرباح الضخمة التي تحققها السلسلة إلى ثقة العملاء الكبيرة بشركة سامسونج. و ما تقدمه من خدمات مبتكرة لتسهيل الحياة عليهم.

تضم سلسلة جالاكسي اس 23 على 3 إصدارات جالاكسي إس23 كما جالاكسي إس23 الترا بالإضافة إلى جالاكسي إس23 بلس والتي ستتوفر ب 4 ألوان فانتوم الأسود والكريمي كما والأخضر واللافندر. كذلك ستقدم سامسونج تصميمات رائعة لهواتفها الذكية المصنوعة بالاستفادة من نسبة كبير من المواد المعاد تدويرها.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية و الوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل والمرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية و أخبار الوظائف والتكنولوجيا و السيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

أرباح ضخمة متوقعة لسلسلة Samsung Galaxy S23

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *