أربعة مشاريع تطويرية بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة تم تدشينها

أربعة مشاريع تطويرية بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة تم تدشينها

أربعة مشاريع تطويرية بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة تم تدشينها

قام الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم بتدشينه بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة أربعة مشاريع تطويرية.

بماذا تتميز المشاريع والمكائن الموجودة فيها؟

كما أن المهندس سلطان القرشي وهو مساعد الرئيس العام لمجمع كسوة الكعبة المشرفة أبان أن مشروع تطوير مكائن النسيج الآلي تتمثل فيه تلك المشاريع. والتي تتميز بالنسبة للإنتاج بدقة متناهية وجودة رفيعة المستوى. وبسرعة عالية. وكذلك مايتم تقديمه لزوار مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة من مشروع روبوت الخدمات المقدمة.
والذي يتم تعريف زوار المعرض بالخدمات المقدمة من خلاله.
ولفت النظر إلى أن الروبوت يمتاز بقيامه بالتحدث بأكثر من لغة. ويسهم في تقليله داخل المعرض عدد الموظفين واستمرار العمل دون توقف.

ماذا تتضمن هذه المشاريع؟

كذلك فإن المهندس القرشي أفاد أن المشاريع تتضمن القيام بتدشين محطة التحلية مع وقف الملك عبدالعزيز بطاقة إنتاجية للشرب (100م) مكعب لليوم الواحد بملوحة (120ملغم) لتر لزوار وموظفي مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة.
بالإضافة إلى توفيره طاقة إنتاجية لاستخدامها في تصنيع كسوة الكعبة المشرفة تقدر (15م) مكعبًا لليوم بملوحة صفر ملغم لتر عن طريق توفير الطاقة الإنتاجية لاستخدامها في ذلك.

كما أن بازانات الشرب مع وقف الملك عبدالعزيز هي من ضمن المشروعات. ويقوم بتوفيره لموظفي مجمع الملك عبدالعزيز وزواره لكسوة الكعبة المشرفة مياه صالحة للشرب ومبردة.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *