هزة أرضية بقوة 4.1 في جنوب شرق المملكة والوضع مطمئن

هزة أرضية بقوة 4.1 في جنوب شرق المملكة والوضع مطمئن

هزة أرضية بقوة 4.1 في جنوب شرق المملكة والوضع مطمئن

الشبكة الوطنية للرصد الزلزالي بهيئة المساحة الجيولوجية السعودية في صباح اليوم الأحد . و تحديدا عند الساعة السابعة وخمسة وخمسون دقيقة قامت برصد هزة أرضية جنوب شرق المملكة العربية السعودية . بقوة 4.1 على مقياس ريختر على عمق 16 كم .

هزة أرضية بقوة 4.1 في جنوب شرق المملكة والوضع مطمئن

بيان هيئة المساحة الجيولوجية

طارق أبا الخيل المتحدث الرسمي باسم الهيئة بين  أن هذه الهزة الأرضية تبعد عن الحدود السعودية ما يقدر بـ عشرون كم . كما أنها في الجزء الشرقي لسلطنة عمان . وعلى حسب نتائج خريطة الشدة الزلزالية الهزة لا يوجد بها أي تأثير على الأراضي السعودية ولا يوجد منها خطورة . كما أن  موقع الهزة بعيد عن المملكة بحوالي العشرين كم .

متابعة الهيئة للوضع

الهيئة تقوم بمتابعة كما وترصد الهزات الأرضية وتقوم بالمراقبة كذلك تعمل على التحليل. كذلك تحديد مصادر و نطاقات النشاط الزلزالي . ويكون ذلك عبر استعمال 291 محطة للرصد الزلزالي المنتشرة لتغطية كافة مناطق المملكة بطريقة علمية .

كما تم التأكيد على أن الوضع في السعودية مطمئن .

في النهاية ترقبوا أم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية كما والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية واخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *