أول استخدام لتقنيات الذكاء الاصطناعي في جامعة أبوظبي

أول استخدام لتقنيات الذكاء الاصطناعي في جامعة أبوظبي

أول استخدام لتقنيات الذكاء الاصطناعي في جامعة أبوظبي

تعمل شركة OpenAI بجد لكي تثبت نفسها وتحتل مكاناً هاماً في السوق العالمي للذكاء الاصطناعي. حيث قامت مؤخراً بتطوير نموذج للغة يعتمد على الذكاء الاصطناعي جي بي تي-3 (GPT-3).

قدمت OpenAI لغة (GPT-3) لجامعة أبوظبي لاستخدامها في رفع جودة خدماتها المقدمة للطلاب كما الهيئة التدريسية. لتكون بذلك أول مؤسسة علمية تدمج هذا النوع من الذكاء الاصطناعي في خدماتها. وذلك وفقاً لما صرح به مدير الجامعة البروفيسور غسان عواد.

كما وأضاف نائب مدير الجامعة البروفيسور توماس جلاس هوستيتلر “نثق بما يمكن لهذه المبادرة تحقيقه، فاستخدام (جي بي تي-3) سوف يمكننا من دعم الطلبة خلال مسيرتهم التعليمية عبر تزويدهم بتجربة تعليمية أكثر فعالية. إضافة إلى أننا سنضمن استخدام الذكاء الصناعي بصورة أخلاقية في التقييم والتعلم والعمل، ونؤمن بأن هذا المشروع سيعود بنفع كبير على أسرة الجامعة”.

حيث سوف تستخدم جامعة أبوظبي لغة (GPT-3) في تعزيز فكرة اتخاذ القرارات على أساس تحليل البيانات. والعمل على الحصول على مخرجات تعليمية محسنة. كما أنها ستكون نموذج للاستخدام الأخلاقي للذكاء الاصطناعي في كل من العمل والتعليم.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية والوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل والمرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية و أخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

أول استخدام لتقنيات الذكاء الاصطناعي في جامعة أبوظبي

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *