مكافحة انتشار الجراد الصحراوي بمشاركة 12 دولة في المملكة العربية السعودية

مكافحة انتشار الجراد الصحراوي بمشاركة 12 دولة في المملكة العربية السعودية

مكافحة انتشار الجراد الصحراوي بمشاركة 12 دولة في المملكة العربية السعودية

يقوم المركز الوطني للوقاية من الأمراض الحيوانية والآفات النباتية ومكافحتها “وقاء” بتنظيم الدورة التدريبية الإقليمية. خلال الفترة 19 – 23 فبراير . حول عمليات المكافحة الجوية للجراد الصحراوي. وذلك بمشاركة 12 دولة.

ماهي هدف الدورة التدريبية الإقليمية:

كما أن الدورة تهدف إلى جعل مستوى مواجهة آفة الجراد الصحراوي معززاً في دول الغزو و التكاثر. بالإضافة إلى بناء القدرات الفنية. وجعل مستوى المكافحة الجوية معززاً لأجل جعل انتشار الأسراب محدوداً. وتمكين الفرق الأرضية عند توسع نطاق انتشار الآفة وعند تسارع عمليات التكاثر من السيطرة على ذلك.

كذلك تهدف إلى تأهيلها في الدول المعنية الكوادر البشرية. وجعل مستوى المهارات الفنية مرتفعاً بما من شأنه أن يسهم في نجاح الإدارة المتكاملة من أجل مكافحة الجراد الصحراوي. وجعل انتشاره محدوداً.

المشاركون في الدورة التدريبية التأهيلية:

كما يقوم بالمشاركة في الدورة التدريبية، ممثلو كل من الأردن والعراق ومصر وموريتانيا وعمان والأردن ولبنان واليمن والمغرب والجزائر والسعودية. وذلك بالتعاون مع هيئتي مكافحة الجراد الصحراوي في المنطقة الغربية و الوسطى.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *