وصول الطائرة الثانية عشرة الإغاثية السعودية إلى مطار غازي عنتاب في تركيا

وصول الطائرة الثانية عشرة الإغاثية السعودية إلى مطار غازي عنتاب في تركيا

وصول الطائرة الثانية عشرة الإغاثية السعودية إلى مطار غازي عنتاب في تركيا

يتم مواصلة تقديم المساعدات من خلال الجسر الجوي الإغاثي السعودي. ويتم الاستمرار في إغاثة ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا.
حيث قد حطت الطائرة الثانية عشرة السعودية رحالها في مطار غازي عنتاب في تركيا مساء اليوم (الخميس).

كما أن الطائرة تحمل على متنها مواد إغاثية. وتشتمل على أدوية لعلاج حالات الجفاف. وأدوية للأمراض المزمنة. ومحاليل وريدية،ومسكنات، بالإضافة إلى حقائب إيوائية و خيام وبطانيات.

كذلك فقد كانت قد دخلت 11 شاحنة إغاثية سعودية في وقتٍ سابق من هذا اليوم إلى الشمال السوري. محملة بالخيم والمستلزمات الطبية، وبالمواد الغذائية .

كما أن فهد العصيمي وهو المشرف على الحملة السعودية الإغاثية للشمال السوري كشف في هذا السياق. خلال حديث له في قناة “الإخبارية”. أن دفعة من المساعدات السعودية من المقرر أن تصل إلى الشمال من الأراضي السورية يوم غدٍ.

كذلك فقد كانت المملكة ممثلةً بوزارة الصحة. قد قامت بمدينة غازي عنتاب التركية صباح اليوم بتدشين عيادات افتراضية ميدانية.

وذلك من أجل تقديمها بالتعاونٍ مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر السعودي. للناجين من الزلزال الخدمات الطبية.

كما أن الأطباء السعوديون وفرق الإغاثة في الأراضي التركية والسورية يقومون بأعمالهم في إطار العمل الإنساني. ويعملون تحت ظروف ذات ظروف بالغة. وفي إطار الرسالة السامية التي ترفعها المملكة العربية السعودية في خدمة البشرية، ومتضرري الكوارث الطبيعية. والوقوف مع المحتاجين.

والجدير بالذكر أن الجسر الجوي الذي يتم تسييره من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هو لأجل مساعدة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا.

وذلك تجسيداً لما تقوم به المملكة من الدول الإنساني النبيل. وإنفاذاً لما يصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان من توجيهات.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *