توليد صور لأطباق طعام مشهية للغاية بالتعاون بين OpenAI و Lunchbox 

توليد صور لأطباق طعام مشهية للغاية بالتعاون بين OpenAI و Lunchbox

توليد صور لأطباق طعام مشهية للغاية بالتعاون بين OpenAI و Lunchbox

تعاونت شركة OpenAI المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي. مع شركة Lunchbox المتخصصة في أنظمة إدارة المطاعم ليتم توليد حوالي 175 مليون صورة رقمية لأطباق طعام متنوعة.

حيث حسب ما صرح مؤسس الشركة نبيل العجمير أن OpenAI قدمت لشركته نموذج ذكي يقوم على مبدأ تحويل النصوص التي يقدمها المستخدمين لوصف أطباق الطعام إلى تصميمات DALL-E .

كما أضاف أن هذه الخدمة الجديدة ستمكن المطاعم الصغيرة والمتوسطة وبدون دفع تكاليف إضافية من تطوير قوائم إلكترونية للطعام جذابة ومشهية.

إن شركة Lunchbox يتيح خدمة تحويل النصوص لتصميمات DALL-E بشكل مجاني من خلال موقعها الالكتروني. وذلك بهدف توسيع قاعدة عملائها.

يمكن للمستخدم إدخال نص يوصف طعاماً ما ليتم تصميم صورة تناسبه. كما يمكن للمستخدم التحكم بطبيعة الصور (مرسوم أو حقيقة). كذلك اختيار لون الخلفية وخامتها وشكلها.

يشار إلى أن هذه الصور أدت لزيادة نسبة المبيعات في المطاعم التي استخدمتها بنسبة 65 %

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية كما والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

منصة ذكاء اصطناعي تنشئ 175 مليون صورة لأطباق طعام خلال شهر | الشرق للأخبار

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية