تطبيقات ما بعد الحياة…. تعرف معنا على تطبيق باست بوست

تطبيقات ما بعد الحياة…. تعرف معنا على تطبيق باست بوست

تطبيقات ما بعد الحياة…. تعرف معنا على تطبيق باست بوست

في الحقيقة إن تطور التكنولوجيا قد يصدمك في بعض الأحيان. حيث أن المطورين دائماً يسعون لإيجاد حلول لأي فكرة ممكن أن تخطر في بال أي أحد.

مؤخراً قام رجل أعمال مكسيكي يدعى ميجيل فاريل بتطوير تطبيق باست بوست (Past Post). يمكن من خلاله حفظ الأمنيات والرسائل المستقبلية التي قد يود الشخص مشاركتها مع من يحب بعد وفاته.

حيث انطلقت فكرته بأن الموت لا ينتظر أحد حتى انتهاءه. من قول الأشياء التي يريدها إنما يأتي في وقت غير متوقع. فمن الممكن أن يكون أباً يريد إعطاء نصائح لأولاده في سن معين ولكن يوجد احتمال أن تفارقه الحياة قبل وصول أولاده لهذا العمر. وهنا يأتي دور التطبيق في حفظ الرسائل على شكل فيديو NFT. لعرضه في الوقت الذي يريده لأطفاله.

حيث عرض مقطع الفيديو الترويجي للتطبيق أب يقوم بتسجيل رسائل تهنئة بمناسبة تخرجهم. إلا أن الأب بصحة جيدة ويبدو أن أولاده مازالوا في عمر صغير.

يذكر أن NFT هي عبارة عن شهادة توثيق للوثائق الرقمية الأصلية حيث لا يمكن نسخها أو تغييرها. إلا أنه لا يمكن استبدال الوصية الحقيقية بهذه الشهادات حيث حسب تصريح فاريل أن “التطبيق ليست له قيمة قانونية، لكنّ قيمته الرمزية مهمة للغاية”.

يمكن الاشتراك بتطبيق باست بوست برسوم تقدر بـ 19 دولاراً سنوياً.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية كما والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تطبيقات ما بعد الحياة.... تعرف معنا على تطبيق باست بوست

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *