ميزة جديدة لهواتف “آيفون 15” … تعرف عليها

ميزة جديدة لهواتف “آيفون 15” … تعرف عليها. ظهرت الكثير من الشائعات والتسريبات بخصوص هاتف آيفون 15 المتوقع إطلاقه في شهر سبتمبر 2023. كما يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف آيفون 14، حيث حققت السلسلة مبيعات كبيرة. وذلك نظراً لما تتميز به من مواصفات رائعة وطفرات عديدة.

ميزة جديدة لهواتف “آيفون 15”

مؤخراً، أعلنت شركة آبل أنه من المتوقع أن تضيف ميزة الشحن اللاسلكي العكسيّ لهواتف آيفون 15 هذا العام. وذلك لتحلق بنظيرتها الموجودة في هواتف “سامسونغ” وهواوي” منذ نحو 5 سنوات.

الشحن اللاسلكي العكسيّ

الشحن اللاسلكي العكسيّ هي عبارة عن ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية شحن جهاز (هاتف أو سمّاعات لاسلكية أو ساعة ذكية) من هاتف آخر. وذلك مع مراعاة أنه يج أن يكون الجهاز الذي يحتاج إلى شحنٍ قابلاً للشحن اللاسلكيّ. الأمر الذي يتيح إمكانية وضع سمّاعات من الممكن شحنها لاسلكيّاً على خلفيّة الهاتف، إذ تتم العمليّة لاسلكيّاً.

كما يشار إلى أن آبل كانت على وشك هذه الميزة في سلسلة هواتف آيفون 14. ولكن ذلك لم يحدث بسبب الفشل في تطويرها في الوقت المحدد.

علاوة على ذلك، لم تتخل شركة آبل عن خططها لإطلاق هذه الميزة في هواتفها. حيث أنها ما زالت تواصل العمل على تقنية شحن لاسلكي أكثر تقدّماً لجهاز “أيفون”. والتي من الممكن رؤيتها في جهاز “أيفون 15 برو”.

هواتف آيفون 15

تشير التسريبات حاليًا إلى أن جميع طرز سلسلة آيفون 15 ستحتوي على ميزة (Dynamic Island). والتي سمح بتنسيق الزاوية العلوية في الهاتف على شكل حبة تغير حجمها وشكلها. وذلك لاستيعاب أنواع مختلفة من التنبيهات والإشعارات والتفاعلات، كالموسيقى قيد التشغيل، والمؤقت، وغيرها.

علاوة على ذلك، من المقرر أن تكون الكاميرا تعتمد على تقنية الاستشعار الجديدة من سوني لتقديم ميزات تصوير أفضل في هواتفها القادمة. كما أن الطراز الأعلى في سلسلة هواتف آيفون 15 سيحصل على عدسة بيريسكوبظن التي تسمح بمستويات تكبير بصري أعلى.

أما بالنسبة للسعر، فيووجد بعض الشائعات التي تفيد بأن شركة آبل تفكر في خفض سعر بعض طرز آيفون 15، وذلك بالمقارنة بأسعار (iPhone 14)، وذلك بسبب انخفاض مبيعات الطرز الأساسية من هواتف آيفون 14 بشكل لم تتوقعه آبل.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

ميزة جديدة لهواتف "آيفون 15" ... تعرف عليها

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *