بدء الجولة السابعة عشر من منافسات دوري روشن

بدء الجولة السابعة عشر من منافسات دوري روشن

بدء الجولة السابعة عشر من منافسات دوري روشن

منافسات الجولة الـ 17 من دوري روشن للمحترفين تبدأ اليوم الثلاثاء . من خلال لقاء واحد الذي يحل فيه فريق أبها الثامن في الترتيب على فريق الشباب ثالث في الترتيب . على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض .

بدء الجولة السابع عشر من منافسات دوري روشن

مباريات الجولة الـ 17 من روشـن

  • يوم غد يستضيف فريق الفيحاء الذي يحل في المرتبة الـ 11 . فريق الهلال صاحب المركز الرابع على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بمحافظة المجمعة .
  • يوم الخميس يشهد لقائين الأول في محافظة الأحساء فريق العدالة صاحب المركز الـ 15 بفريق الطائي الذي يحتل المرتبة التاسعة . على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. كما أن صاحب المركز العاشر فريق الاتفاق يلعب ضد فريق الاتحاد الوصيف في ترتيب الفرق . كذلك سيلعبون على إستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام .
  • ملعب مرسول بارك في مدينة الرياض سيشهد مبارة متصدر الدوري فريق النصر مع التعاون الذي يحل في المركز الخامس يوم الجمعة القادمة.
  • كما أن الجمعة سيشهد لقاء يجمع صاحب المركز الثالث عشر فريق الوحدة مع فريق الرائد صاحب المركز الـ 12 . على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة .
  • كذلك يوم الجمعة سيستضيف فريق الفتح صاحب المركز السادس فريق الباطن الأخير في الترتيب . على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
  • كما أن إستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام يشهد أخر لقاءات الجولة  .صاحب المركز الرابع عشر فريق الخليج مع فريق ضمك صاحب المركز السابع .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية كما والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية