مستنقع مائي بمتنزه النقعة البري يشهد غرق طفلة

مستنقع مائي بمتنزه النقعة البري يشهد غرق طفلة

مستنقع مائي بمتنزه النقعة البري يشهد غرق طفلة

سارة تركي المطيري البالغة الطفلة ذات الثمان سنوات لقت حتفها غرقاً في مستنقع مائي . كانت أمانة المدينة المنورة قبل عامين قد كلفت أحد مقاولي بلدية السويرقية بردمه في متنزه النقعة البري .

مستنقع مائي بمتنزه النقعة البري يشهد غرق طفلة

تفاصل الحادثة

روى سعود المطيري ابن عم والد الطفلة تفاصيل ما جرى

العائلة أتت من المدينة المنورة ضمن زيارة عائلية لأقربائهم كما ليستمتعوا بالأجواء الربيعية في «متنزه النقعه البري».أما سارة فقد توجهت للعب مع الأطفال بجانب المخيم ضمن متنزه «النقعة» . إلا أن سارة انزلقت داخل مستنقع مائي بعمق المترين . كما أن ابن خالها أسرع الى المستنقع كذلك استطاع انتشال الجثة قبل وصول الدفاع المدني .

تعليق الهلال الأحمر

بحسب مدير التواصل المؤسسي للهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة عاصم صالح المزيني جاء بلاغ لغرفة القيادة و التحكم بمنطقة المدينة المنورة عند الساعة 14:55 من مساء يوم السبت .على الفور تمرير البلاغ لمركز إسعاف السويرقية . وصلت الفرقة الطبية إلى موقع البلاغ في تمام الساعة 14:57 . تمت مباشرة الحالة على الفور وتبين أنها فاقدة الوعي مع توقف التنفس كما النبض عندها . فورا بدأ بعملية الإنعاش القلبي الرئوي . ونقلت الى المنشأة الصحية المناسبة الأقرب .

شيع جثمان سارة الى مثواه الأخير في مقبرة مهد الذهب .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية كما والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *