تفاصيل انخفاض أسعار العقارات في الرياض كما يكشفه مختص في السعودية

تفاصيل انخفاض أسعار العقارات في الرياض كما يكشفه مختص في السعودية

تفاصيل انخفاض أسعار العقارات في الرياض كما يكشفه مختص في السعودية

قام صانع محتوى ومهتم بالشأن العقاري بالكشف في مقطع فيديو قام بنشره على تطبيق “تيك توك”.  عما تتعرض له أسعار عقارات الرياض من الانخفاض الكارثي.

انخفاض في بعض العقارات بنسبة 10% إلى 40%:

كما أن المختص قال أنه لاحظ من خلال جولاته لرؤية بعض عقارات الرياض أن هناك انخفاض في العقارات بنسبة 10% إلى 40%. كذلك فقد قامت المكاتب العقارية بإرسال رسائل إلينا يؤكدون من خلالها أن معلومات الانخفاض صحيحة.

كذلك فإن الأشخاص الذين يحتاجون الكاش هم من يقومون بالبيع في هذه الأسعار المنخفضة. ثم أردف قائلاً:” لا تعتقدون أن الشخص الذي يملك عقار. سيقوم ببيعه بسعر بانخفاض 100% وبسعر رخيص. هو لم يقم بشراءه بسعر رخيص أو بدون مقابل. إن هذا مستحيل بالطبع. لأنخ اشترى بثمن غالي. ولم يشتريه بدون مقابل أو بسعر رخيص”.

حاجة مالكي العقارات للكاش هي التي ستدفعهم للبيع بسعر رخيص:

كذلك ققد تابع قائلاً: ” إن الأشخاص المالكين للعقار لن يقوموا ببيع عقارهم إذا لم يكونوا بحاجة للكاش. ولايقومون بالبيع إلا إذا كان السعر مرضي لهم. أو يتركون عقارهم معهم ويقومون بتطويره”

كما أنه قد أضاف: إن الشخص الذي يريد شراء عقار سواء شقة أو أرض أو فيلا. يجب أن يعلم هذه المعلومة المهمة وهي: إن الكاش يتكلم في حال أردت الشراء وستقوم بالشراء. لذلك يجب عليه المفاوضة وسيرى بعد ذلك كمية الانخفاض.”

كما أنه استطرد قائلاً: ” إن البائع إذا أتيت له عن طريق البنك ، فيقول لك أنا أبيع على البنك ، حيث أن البنك يقوم بربطي لمدة ثلاثة أشهر. لذلك عليك ألا تقوم بلوم البائع. لذلك أقول لكم سيتكلم الكاش في حال قمتم بالشراء كاش “.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *