أنظمة القيادة المساعدة أصبحت اليوم على هاتفك الذكي

أنظمة القيادة المساعدة أصبحت اليوم على هاتفك الذكي

أنظمة القيادة المساعدة أصبحت اليوم على هاتفك الذكي

أصبح اليوم بإمكانك استخدام أنظمة القيادة المساعدة عن طريق تطبيق ماجيك إيرث (Magic Earth). وذلك من خلال تثبيت جهازك المحمول في حامل الهاتف داخل سيارتك.

إن تطبيق ماجيك إيرث (Magic Earth) متوفر لجميع الأجهزة التي تعمل. وفقاً لنظام التشغيل آي أو إس (ios) كما نظام أندرويد (Android). بالإضافة إلى نظام تشغيل غوغل (Google). وبشكل مجاني بالكامل.

يعمل التطبيق من خلال توجيه كاميرا هاتفك الذكي على الطريق لرؤيته بوضوح. فيقدم التطبيق بدوره العديد من الإرشادات لسلامتك كما يعرض مسار رحلتك بكل التفاصيل المرورية بشكل ثلاثي الأبعاد. بالإضافة إلى العرض بالاستفادة من الأقمار الصناعية. كل ذلك باستخدام مشروع أوبن ستريت ماب (Open Street Map).

كما وفي حال تعرضك لحادث فإن ميزة داشكام (Dashcam) ستوفر لك تسجيل فيديو كامل للرحلة. بالإضافة إلى إمكانية تقديم وظيفة الخرائط من غير الاتصال بالإنترنت.

يمكن استخدام التطبيق أيضاً عند ركوب الدراجات كما السير على الأقدام كما يمكنك اللجوء إليه عند ركوبك وسائل المواصلات المحلية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل و المرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا و السيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

أنظمة القيادة المساعدة أصبحت اليوم على هاتفك الذكي

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *