اختتام الأنشطة الرياضية الاستعراضية في بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية

اختتام الأنشطة الرياضية الاستعراضية في بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية.  اختتمت  الأنشطة الرياضية الاستعراضية فعالياتها، وذلك ضمن فعاليّات بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية 2023.  وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

اختتام الأنشطة الرياضية الاستعراضية

وتفصيلاً، اختتمت يوم أمس، الأنشطة الرياضية الاستعراضية ضمن فعاليّات بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية 2023. وذلك ضمن فعاليات مهرجان الدرعية التابع لموسم الدرعية في نسخته الثانية.  حيث تم إقامة هذه الفعاليات في مركز النخبة الرياضي في الدرعية.

كما تقام فعاليات هذه الأنشطة للمرة الأولى في الشرق الأوسط.  وذلك في سياق الجولات العالمية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية  2024 المقرر إقامتها في باريس. علاوة على ذلك، سوف تنطلق الجولة الافتتاحية من البطولة الأربعاء المقبل ولمدة أربعة أيام.  

الجدير بالذكر، أن اليوم الثاني للأنشطة شهد توافد إلى الجمهور من عشاق الرياضات الحضرية. فضلاً عن عدد كبير من العائلات برفقة أطفالهم. وذلك من أجل الاستمتاع بالأنشطة التدريبية بإشراف مدربين مؤهلين عالميًا في رياضات عدة. ومن بينها التزلج، وركوب الدراجات الاستعراضية، السكوتر والدراجات الجبلية، وصولاً إلى الباركور. كما سوف  يتم تعليمهم الأساسيات وممارسة هذه الرياضات،  وذلك عن طريق  تنمية مواهبهم وتمكينهم من الاحتكاك بالخبرات العالمية.

الفعاليّات والأنشطة المصاحبة

علاوة على ذلك، إن الفعاليّات والأنشطة المصاحبة لبطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية جذبت الجمهور بمختلف الفئات. وكما تضمنت:

  • العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والتجارب المتنوعة.
  • بالإضافة إلى الموسيقى الحية “الدي جي”.
  • كذلك الفعاليات الرياضية والعروض الحرية.
  • كما تم تخصيص مساحة لعشاق الرياضات الاستعراضية لممارسة هوايتهم.
  • علاوة على استمتاع الزوار بالعروض التوضيحية، وورش العمل الشيقة.
  • بجانب العديد من العروض الخاصة التي قدمها نخبة من الرياضيين المحترفين حول العالم.
  • فضلاً عن المسابقات، ولقاء اللاعبين، ووجود مجموعة من المطاعم والمحال التجارية.

ويشار إلى أن فعاليّات كأس العالم للدراجات الاستعراضية من المقرر أن تنطلق الأربعاء 15 فبراير. حيث ستبدأ الفعاليات بتمرينات للمجموعات المشاركة استعراضية من أداء النجم العالمي كيني بيليه.

علاوة على ذلك، ستقام تصفيات البطولة للسيدات والرجال الخميس المقبل. أما بالنسبة لجولات التأهل للمبتدئين والهواة، وجولات الإحماء والتأهل للنصف نهائي للسيدات والرجال،  ستبدأ الجمعة المقبل.  إلى جانب عروض كيني بيليه.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن تختم منافسات البطولة السبت 18 فبراير، وذلك من خلال إقامة جولات الإحماء للمبتدئين والنهائي للهواة والسيدات والرجال. علاوة على جولات النهائي للمبتدئين والهواة والسيدات والرجال.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

اختتام الأنشطة الرياضية الاستعراضية في بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *