الشركات التكنولوجية تقوم بمساعدة متضرري زلزال تركيا وسوريا

الشركات التكنولوجية تقوم بمساعدة متضرري زلزال تركيا وسوريا

الشركات التكنولوجية تقوم بمساعدة متضرري زلزال تركيا وسوريا

شاركت شركات التكنولوجية الكبرى بحملات المساعدات الإنسانية لمتضرري الزلزال. الذي ضرب سوريا وتركيا. وهذه المساعدات تنوعت بين مادية وعينية كما قام البعض بتقديم خدمات تكنولوجية للمتضريين.

وكانت مساعدات الشركات التكنولوجية عبارة عن

  • غوغل قامت بالمساعدة من خلال تفعيل خدمة إس أو إس (SOS) التي تقوم بإصدار تنبيهات لتسهل وصول معلومات الطوارئ. وجاء بيان للمدير التنفيذي لغوغل سوندار بيتشاي وفقاً للتالي.”نفكر في كل شخص في تركيا وسوريا يعاني من خسارة مدمرة بعد الزلازل. وقد قمنا بتنشيط تنبيهات إس أو إس (SOS) لتوفير معلومات الطوارئ للمتضررين”.
  • كما كانت مساعدة إيلون ماسك عبارة عن إرسال خدمات ستارلينك إلى تركيا. وذلك لتأمين الاتصالات والإنترنت إلى المناطق المتضررة.
  • أما بالنسبة إلى منصة بتفينكس (Bitfinex) الخاصة بتداول العملات الرقمية. فإنه قدم 5 ملايين ليرة تركية لمساعدة المتضررين في تركيا.
  • كما أعلنت منصة بينانس (Binance) للعملات المشفرة عن عملها على إيجاد طرق لمساعدة الضحايا، لكنها لم تعلن بعض عن خطواتها التي ستعتمدها لهذا الأمر.
  • كما أعلنت كل من منظمة (Tech To The Rescue) و منصة بينانس (Binance) للعملات المشفرة. عن بحثهم لأكثر الطرق المناسبة لمساعدة ضحايا الزلزال.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية كما والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

الشركات التكنولوجية تقوم بمساعدة متضرري زلزال تركيا وسوريا

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *