أقرار 11 قرار من مجلس الوزراء والتضامن مع الدول المتضررة من الزلزال

أقرار 11 قرار من مجلس الوزراء والتضامن مع الدول المتضررة من الزلزال

أقرار 11 قرار من مجلس الوزراء والتضامن مع الدول المتضررة من الزلزال

اليوم الثلاثاء في قصر عرقة في مدينة الرياض أقيمت جلسة مجلس الوزراء . برئاسة خادم الحرمين الشريفين . الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

أقرار 11 قرار من مجلس الوزراء والتضامن مع الدول المتضررة من الزلزال

تضامن المملكة مع المدن المتضررة من الزلزال

بعد متابعة مجلس الوزراء للأحداث على الصعيدين الإقليمي كما الدولي . مبين تضامن السعودية مع الدول التي تعرضت لزلازل  كذلك هزات أرضية. كما أوضح تعاطفه مع الوفيات و إصابات و مفقودين.

قرارات المجلس

  • وزير الرياضة أو نائبه فوض  بالتباحث مع الجانب الإندونيسي في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة في السعودية و وزارة الشباب والرياضة في جمهورية إندونيسيا .
  • كذلك الموافقة على مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة في السعودية ووزارة تطوير الرياضة في جمهورية أوزبكستان للتعاون في مجال الرياضة.
  • الموافقة على مذكرة تفاهم في شأن المشاورات السياسية بين وزارة خارجية السعودية ووزارة خارجية جمهورية المالديف .
  • كذلك تفويض وزير الثقافة أو من ينيبه بالتباحث مع الجانب الألماني في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الثقافي .
  • تفويض وزير العدل أو نائبه بالتوقيع على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون بين وزارة العدل في السعودية ووزارة العدل في جمهورية القمر المتحدة .
  • كما تفويض رئيس مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب أو من ينيبه. بالتباحث مع جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين هيئة تقويم التعليم والتدريب في السعودية و جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية للتعاون في مجال القياس والتقويم والاعتماد. والتوقيع عليه .
  • الموافقة على مذكرة تعاون بين دارة الملك عبدالعزيز في السعودية والوكالة الوطنية للنهوض بالثقافة . «المكتبة والأرشيف الوطني» في جمهورية جيبوتي.
  • الموافقة على قرارات وتكليفات اللجنة الإستراتيجية بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.
  • تعديل الفقرة (4) من المادة (السابعة) من تنظيم المركز السعودي للاعتماد.

 ترقيات إلى المرتبتين (الخامسة عشرة) و(الرابعة عشرة) وفق مايلي:

ترقية المهندس عبدالله بن إبراهيم بن عبدالله البعيز إلى وظيفة (مدير عام) . بالمرتبة (الخامسة عشرة) بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية. كما ترقية سلمان بن مقرن بن محمد المجاهد إلى وظيفة (مدير مكتب وزير) . بالمرتبة (الخامسة عشرة) بالأمانة العامة لمجلس الوزراء. كذلك ترقية فهد بن ناصر بن عبدالله بن جريد إلى وظيفة (مستشار أعمال) . بالمرتبة (الرابعة عشرة) بالمديرية العامة للجوازات.  ترقية المهندس محمد بن عوض بن سعيد النفيعي إلى وظيفة (مستشار هندسة معمارية) . بالمرتبة (الرابعة عشرة) بأمانة منطقة الرياض.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *