تدشين 5 خدمات جديدة لخدمة المستفيدين على الرقم الموحد 1933

تدشين 5 خدمات جديدة لخدمة المستفيدين على الرقم الموحد 1933. دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية 5 خدمات جديدة لخدمة المستفيدين على الرقم الموحد 1933. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

تدشين 5 خدمات جديدة

وتفصيلاً، قام وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بتدشين 5 خدمات جديدة لخدمة المستفيدين على الرقم الموحد 1933.

كما يأتي ذلك من أجل تمكين المستفيدين من جميع خدمات الوزارة من المواطنين والمقيمين. بالإضافة إلى تمكينهم من خدمات منسوبي المساجد في جميع مناطق المملكة.

علاوة على ذلك، تمثلت الخدمات الجديدة التي أضافتها الوزارة بالآتي:

  • زيادة عدد الخطوط من 5 خطوط إلى 50 خطًا، حيث جرى تشغيل 10 خطوط حاليًا والباقي في وضع الاستعداد.
  • كما تم إضافة تقنية تسجيل المكالمات وحفظها.
  • بالإضافة إلى ذلك، جرى إضافة خاصية تقييم مستوى الخدمة، فضلاً عن إدارة جودة شاملة عن طريق لوحة مراقبة لجميع الخطوط.
  • كما تم أيضً إضافة إمكانية سحب تقارير بأعداد المكالمات وتفاصيلها.
  • علاوة على توفير أجهزة رد مطورة تدعم اللغة العربية بالكامل. 

بالإضافة إلى ذلك، إن هذه الخدمات تستهدف المواطنين والمقيمين وكل من يستفيد من خدمات الوزارة من خلال توظيف التقنية. الأمر الذي يؤدي إلى تسهيل المتابعة والمشاركة في رفع مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة عن طريق قطاعاتها المختلفة.​

الجدير بالذكر، أن وزير الشؤون الإسلامية أشاد بالدعم الكبير الذي تتلقاه الوزارة في جميع مشاريعها وأعمالها وبرامجها. وذلك من قبل القيادة الرشيدة في المملكة للقيام بواجبها وتحقيق رسالتها السامية في خدمة العمل الإسلامي بكافة مجالاته وخدمة بيوت الله وزوارها.  كما تم ذلك خلال حفل مراسم التدشين التي حضرها عدد من كبار المسؤولين بالوزارة .

مركز الاتصال الموحد

تقدم وزارة الشؤون الاجتماعية عدد كبير من الخدمات وذلك من خلال مركز الاتصال الموحد. وذلك من أجل تلقي الاستفسارات أو الشكاوي أو التواصل مع الجهات المختصة في كافة الوزارات.

الجدير بالذكر، أن مركز الاتصال الموحد 1933 استقبل أكثر من 240.000 مكالمة وذلك من افتتاحه. كما يتم متابعة هذه البلاغات أولاً بأول عن طريق الفريق الرئيسي في الوزارة وكل فرع من فروع المملكة. ويشار إلى أنه يجري استقبال البلاغ وتحويله إلى الفرع المسؤول، حيث تتم معالجته من قبل الإدارة المختصة.

علاوة على ذلك، تأتي هذه الخدمات ذلك في سياق جهود الحثيثة لتعزيز التواصل مع المجتمع عبر الاتصال المباشر. وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة التي تقدمها مختلف قطاعات الوزارة وفروعها لبيوت الله سبحانه وتعالى.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

تدشين 5 خدمات جديدة لخدمة المستفيدين على الرقم الموحد 1933

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *