البريد السعودي “سبل” يستعرض خدماته بمنتدى ومعرض اكتفاء 2023 بالظهران

البريد السعودي “سبل” يستعرض خدماته بمنتدى ومعرض اكتفاء 2023 بالظهران. يشارك البريد السعودي “سبل” في منتدى ومعرض اكتفاء 2023، بمركز الظهران الدولي للمعارض والمؤتمرات. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

البريد السعودي “سبل” يستعرض خدماته

وتفصيلاً، يشارك البريد السعودي “سبل” في منتدى ومعرض اكتفاء 2023، المقام بمركز الظهران الدولي للمعارض والمؤتمرات. وذلك خلال الفترة من 30 يناير إلى 2 فبراير 2023.

كما تقوم شركة أرامكو السعودية بتنظيم هذا المؤتمر تحت عنوان “نحو تعزيز التنوع الاقتصادي ودعم التصنيع المحلي في المملكة”. وذلك برعاية كريمة من الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية.

علاوة على ذلك، شاركت سبل في المعرض من خلال جناح مميز، والذي استعرضت فيه خدماتها ومنتجاتها. ومن أبرزها:

  • منصة الناشر التجاري.
  • كذلك حلول الأعمال التي تقدمها المنصة.
  • إضافة إلى منصة SMEs الإلكترونية التي تم تصميمها لخدمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والأسر المنتجة وحتى الأفراد. وذلك من خلال اشتراك إلكتروني سهل، يضمن التوصيل لباب المرسل إليه. إلى جانب سهولة الحصول على معلومات العنوان الوطني الخاص بالمرسل إليه، علاوة على إمكانية تتبع الشحنات المرسلة.
  • كما تعرض سبل أيضاً خدمة “عالمي” التي تمنح 10 عناوين في 10 دول مختلفة. والتي هي عبارة عن خدمة مرَادفة للعنوان الوطني وبشكل مجاني. كذلك تتيح هذه الخدمة للعميل إمكانية التسوق من المتاجر العالمية، فضلاً عن الشحن بأرخص الأسعار إلى العنوان الوطني.
  • علاوة على ذلك، تستعرض سبل خدمات متنوعة مثل “إكسبرس” و”اقتصادي” و”عاجل” التي تضمن وصول الشحنات خلال ساعات.
  • بالإضافة إلى العديد من الخدمات البريدية واللوجستية التي تقوم سبل بتقديمها لعملائها.

الجدير بالذكر، أن مشاركة البريد السعودي “سبل” في مثل هذه المعارض والمنتديات النوعية يعتبر فرصةً لاستعراض أحدث المنتجات والخدمات الإلكترونية. والتي تسعى لتسريع الأعمال للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، ودعم أعمال الحكومة الرقمية، فضلاً عن المستثمرين في القطاع الخاص.

علاوة على ذلك، تأتي مشاركة سبل في هذا المؤتمر بهدف إبراز مساهمة سبل في الخدمات الحكومية الرقمية. علاوة على القيام بعرض خدمات تلبي تطلعات العميل، وطموحات المختصين في القطاع اللوجستي على الصعيدين المحلي والعالمي.

معرض ومنتدى اكتفاء

يعتبر مؤتمر ومنتدى اكتفاء 2023 من أهم المنتديات العالمية المختصة بسلسلة الإمداد في مجال الطاقة. وذلك نظراً لأنه يستضيف كبرى الشركات المحلية والدولية في هذا المجال، وأبرز المسؤولين التنفيذيين، وقادة الصناعة العالميين.

علاوة على ذلك، يهدف “اكتفاء” إلى زيادة المحتوى المحلي في السلع والخدمات، وتعزيز القيمة المضافة الإجمالية لقطاع التوريد في المملكة. كما يعمل أيضاً على تأسيس وتشجيع صناعات وطنية مرتبطة بالطاقة تتمتع بالقدرة على المنافسة عالميًّا.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

البريد السعودي "سبل" يستعرض خدماته بمنتدى ومعرض اكتفاء 2023 بالظهران

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *