لماذا قد تكون شبكة الواي فاي بطيئة في منزلك؟؟!

لماذا قد تكون شبكة الواي فاي بطيئة في منزلك؟؟!

لماذا قد تكون شبكة الواي فاي بطيئة في منزلك؟؟!

أصبح الانترنت حالياً شيئاً أساسياً في حياة الأشخاص حول العالم بمختلف مجالات استخدامهم له. ولكن الكثير من الأشخاص يعانون من شبكة الواي فاي بطيئة وخاصة في المنازل.

أهم مسببات هذه المشكلة

  • عند وجود الكثير من الأجهزة الذكية باختلاف أنواعها موصولة على جهاز توجيه واحد منزلي فإن الحمل سيزداد على الواي فاي مما سيؤدي إلى تباطؤها.
  • إن مكان توضع جهاز التوجيه يلعب دوراً مهماً بمدى سرعة الواي فاي. حيث أن وجود أجسام صلبة كالحوائط بين الأجهزة الذكية وجهاز التوجيه كلما تباطأت شبكة الواي فاي.
  • إن وجودك في منطقة سكنية يعني تواجد الكثير من شبكات الواي فاي التي تستهلك النطاق الترددي المتاح. لذلك ينصح بوصل الأجهزة الذكية (القابلة للوصل)بكابل Ethernet بشكل مباشر.
  •  كما إن استخدام الكابلات القديمة يعيق سرعة شبكة الواي فاي الخاصة بك بشكل كبير. حيث يعتبر الكابل Cat-5 الأقدم  و Cat-6/6a هو الأحدث والأسرع

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف و التكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

لماذا قد تكون شبكة الواي فاي بطيئة في منزلك؟؟!

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *