إعلان وزارة الحج والعمرة عن بدئها باستقبال طلبات تصاريح المباني المعدة لإسكان ضيوف الرحمن القادمين إلى مكة المكرمة من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها

إعلان وزارة الحج والعمرة عن بدئها باستقبال طلبات تصاريح المباني المعدة لإسكان ضيوف الرحمن القادمين إلى مكة المكرمة من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها

إعلان وزارة الحج والعمرة عن بدئها باستقبال طلبات تصاريح المباني المعدة لإسكان ضيوف الرحمن القادمين إلى مكة المكرمة. من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

قامت وزارة الحج والعمرة، اليوم (السبت) بإعلانها عن قيامها ببدءها في استقبال طلبات تصاريح المباني. التي تم إعدادها وتجهيزها لأجل إسكان ضيوف الرحمن القادمين.إلى مكة المكرمة. من داخل المملكة العربية السعودية. ومن دول العالم المختلفة.

كما أنها قامت بدعوة عموم مستثمري المباني وملاكها. إلى السرعة في التوجه للمكاتب الهندسية التي يتم اعتمادها من أجل القيام بالكشف عن مساكن الحجاج.

ما الهدف من دعوة عموم ملاك الأبنية ومستثمريها للسرعة بالكشف عن مساكن الحجاج:

الهدف من ذلك البدء في الإجراءات التي يجب اتباعها من أجل استخراج تصاريح لموسم حج 1444هـ. لإسكان الحجاج.

كذلك فإن الوزارة قامت بإيضاحها أن الشيء الذي دفع كافة الجهات العاملة في منظومة الحج إلى بدء الأعمال الباقية من الاستعداد الاستباقية لاسقبالهم في وقت مبكر حجاج بيت الله الحرام. هو الموافقة الكريمة التي صدرت. والتي تقتضي بأن تعود أعداد الحجاج كما كانت عليه قبل جائحة كورونا.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *