عروض بنده الكبرى 4 اغسطس 2021 الموافق 25 ذو الحجة 1442 تسوّق أكثر وفّر أكثر

عروض بنده الكبرى : من جديد زوارنا الكرام انتم على موعد مع التوفير في أسواق بنده. التي تقدم لكم العروض الأفضل في المملكة على كافة السلع و المنتجات الضرورية لكم . اسرعوا الى أسواق بنده و كونوا أول من يمسك هذه العروض القيّمة . التي تستمر من الأربعاء 4 و حتى 10 اغسطس 2021 الموافق ل 25 ذو الحجة 1442 و حتى 2 محرم 1443 هـ .

عروض بنده المذهلة لهذا الأسبوع :

أطلقت شركة بنده اليوم نشرة عروضها الأسبوعية الترويجية . و التي تضمنت أكبر التخفيضات على كافة من المنتجات . حيث وصلت خصوماتها حتى 70% و شملت كافة الأقسام. تسوقوا حاجتكم المختلفة من مواد غذائية و غير غذائية بأقل الأسعار مثل:

خضراوات جود فوود,مكرونة ايطاليانو, اكياس شاي ليبتون, جبنة كريم قابلة للدهن بوك,بسكويت اوريو. كذلك: اناناس, فستق محمص, عدس بني/ اسود, دس اخضر كندي, كمون مطحون, هيل,كركم مطحون.

كما شملت الخصومات الكبرى :روستو بقري برازيلي, كفتة بقري استرالي, نقانق بقري استرالي . كذلك: فخد خروف استرالي بالعظم, دجاج فاخر طازج اليوم, افخاد دجاج كاملة اليوم, جمبري مطبوخ بحري.

عروض بنده الكبرى :

و كما عودناكم اذا كنتم تبحثون عن الجودة و التوفير ما الكم غير بنده . التي تشارككم اهم و أقوى العروض على كافة احتياجاتكم . من سلع استهلاكية اساسية و منتجات التنظيف و العناية بكم و بمنزلكم . كذلك الاجهزة الكهربائية و الالكترونية الحديثة. كل هذا بسعر التكلفة مثل:

جبنة مثلثات البقرة الضاحكة, كريمة الخفق/ الطبخ المراعي, لبنة فاخرة كاملة الدسم المراعي. كذلك: عسل طبيعي الزهور البرية المراعي, زبدة لورباك, شبيهة قشطة بوك, جبنة موزريلا بريزيدن,جبن حلوم داري.

كما شملت العروض الرائعة: مسحوق غسيل اومو اكتيف المركز ,باور جل مركز اريال, منعم الاقمشة كمفورت. كذلك: منظف برسيل باور جل, سائل غسيل الصحون بريل, كبسولات الكل في واحد فيري, منظف الارضيات جف.

و لمشاهدة نشرة العروض الترويجية الأصلية ماالكم غير موقعنا الترند و كذلك عروض . اللذان يجلبان لكم النشرة التفصيلية لأهم العروض الضرورية لكم . اليكم تفاصيل عروض بنده اليوم بالصور التالية :

عن نسرين عطار

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *