اعتماد أفضل بيئة عمل لعام 2022 لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية

اعتماد أفضل بيئة عمل لعام 2022 لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية. نالت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية “اكسبرو” اعتماد أفضل بيئة عمل عام 2022. وفي المقال التالي من موقع الترند سنتطرق إلى هذا الخبر بالتفصيل.

اعتماد أفضل بيئة عمل

وتفصيلاً، منحت هيئة ثقافة بيئة العمل العالمية اعتماد هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية “اكسبرو” ضمن أفضل بيئة عمل لعام 2022. وذلك بعد الاطلاع على آراء الموظفين الذين قاموا بتجربة العمل في “اكسبرو”.

علاوة على ذلك، وضعت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية رأس المال البشري على رأس أولوياتها. مما أدى إلى ارتفاع نسبة الرضا لدى منسوبيها وموظفيها. الأمر الذي أهلها لحصد هذه الجائزة بعد فضل الله.
كما يأتي ذلك، كون اكسبرو عملت على خلق بيئة عمل جاذبة، وممكنة للمواهب الوطنية. وذلك حتى يكونوا جزءًا لا يتجزأ من كيان الهيئة.

إضافة إلى ذلك، تعمل الهيئة بشكل منهجي لخلق ثقافات محفزة للموظفين وبيئة عمل مثالية. وذلك بغية مساعدتهم على الإنجاز، وتيسير الخدمات. علاوة على المساهمة في بناء علاقة ترابط بين الموظف وبيئة عمله. مما يساهم في تحقيق بيئة متميزة ونموذجًا يحتذى به في مجال العمل الحكومي.

والجدير بالذكر، أن هيئة ثقافة بيئة العمل العالمية «Great Place to Work» تعتبر واحدة من أكبر المنظمات تخصصًا في تقييم بيئات العمل الرائدة. و التي تُكرس جهودها لبناء ثقافات محفزة للموظفين، ودعم سلوكيات القيادة، إضافة إلى الاحتفاظ بالموظفين، وزيادة الابتكار والازدهار. كما أن مقر هذه الهيئة يقع في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية .

تعديل بعض أحكام المواد

وفي السياق نفسه، كانت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية “إكسبرو” كشفت خلال الشهور الماضية عن تعديلات جديدة. والتي تهدف لحل بعض التحديات المتعلقة بالمشروعات المتعثرة والمتأخرة.
كما كشفت التعديلات الجديدة أن الهيئة ستكون الجهة المختصة بتنفيذ بعض البنود في المواد المعدلة في المادة 14 من النظام. علاوة على ذلك، تهدف هذه التعديلات ل تنظيم الإجراءات ذات الصلة بالأعمال والمشتريات الحكومية. وذلك لتحقيق أفضل قيمة للمال العام عند التعاقد للأعمال والمشتريات وتنفيذها بأسعار تنافسية عادلة. الأمر الذي سيسهم في تعزيز النزاهة والمنافسة، وتحقيق المساواة امتثالًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

اعتماد أفضل بيئة عمل لعام 2022 لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *