تطلع لبناء علاقات بين سعودية و سوريا من جديد

تطلع لبناء علاقات بين سعودية و سوريا من جديد

تطلع لبناء علاقات بين سعودية و سوريا من جديد

بحسب صحيفة الوطن السورية أن زيارة الإمارات الأخيرة الي سوريا كانت لإعادة العلاقات العربية السورية . فقد كان محور اللقاء هو أهمية عودة العلاقات الثنائية بين الدولتين إلى عمقها و على الدور الإيجابي للإمارات في المنطقة العربية . فذلك من شأنه تقوية العلاقات بين الرياض و دمشق . للدور الكبير المساعد للأمارات .

تطلع لبناء علاقات بين سعودية و سوريا من جديد

خط دمشق الرياض

وزير الخارجية الإماراتي أرسل رسالة لنظيره السعودي فيصل بن فرحان بعد زيارته لدمشق بساعات . دلت على مهمة التحرك الإماراتي .كما أن هنا الخك بعض الخطوات الإيجابية بين دمشق و الرياض في السابق كـ زيارة مدير إدارة المخابرات العامة اللواء حسام لوقا للعاصمة السعودية .كذلك البيان الصادرعن لجنة المتابعة و التشاور السياسي السعودية المصرية المعقودة في الرياض الشهر الماضي التي جاء فيها دعم البلدين للحل السياسي في سوريا .كما رفض أي تهديدات بعمليات عسكرية تمس الأراضي السورية .

تحركات أخرى

  • تم رفع العلم العربي السوري في شوارع الرياض في القمة العربية الصينية.
  • كذلك أعلنت الخارجية السورية بأنه «لا مانع سياسي» من استيراد المواد المصنعة في السعودية . في خطوة حملت بعد سياسي بعيدا عن الأقتصاد .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *