“ساعة يوم القيامة” 100 ثانية قبل ساعة الصفر

“ساعة يوم القيامة” 100 ثانية قبل ساعة الصفر

“ساعة يوم القيامة” 100 ثانية قبل ساعة الصفر

نحن على موعد لإطلاق تحديث جديد لـ “ساعة يوم القيامة” (Doomsday Clock) في 24 يناير الجاري وفقاً لما صرح به مجلس العلوم والأمن التابع لمجلة علماء الذرة .

حيث من المقرر وضع الساعة عند 100 ثانية قبل منتصف الليل. مما يعني أن العالم يقترب من حرب نووية ضخمة قد تؤدي إلى الإبادة البشرية.

حيث تعتبر “ساعة القيامة” من ابتكار مجلس إدارة مجلة علماء الذرة التابعة لجامعة شيكاغو في عام 1945. و الذي يضم 11 عالما حائزين على جائزة نوبل . عندما تشير عقاربها إلى منتصف الليل أي أن حرب عالمية ثالثة نووية قد بدأت.

يقوم علماء الذرة المشاركين بابتكار هذه الساعة. بتحريك عقارب هذه الساعة عند حصولهم على مؤشرات لوضع العالم خاصة بالأخطار النووية والمناخية. حيث سيتم حالياً اختيار موضع عقارب الساعة بناءً على التغيرات العالمية الجديدة من تغيرات مناخية و بيولوجية كما الحروب و حملات التضليل.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل و المرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا و السيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

"ساعة يوم القيامة" 100 ثانية قبل ساعة الصفر

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *