ما هي أفضل هواتف جالاكسي سامسونج لهذا العام

ما هي أفضل هواتف جالاكسي سامسونج لهذا العام

ما هي أفضل هواتف جالاكسي سامسونج لهذا العام

تعتبر هواتف سامسونج الذكية من أكثر الأجهزة الذكية طلباً عالمياً لما لها مميزات عالية. كما أن لسامسونج إصدارات متعددة تخدم جميع الفئات وجميع المتطلبات.

إليكم أبرز هواتف سامسونج لهذا العام:

  •  جالاكسي إس 22 ألترا (Samsung Galaxy S22 Ultra) والذي يمتلك مميزات كثيرة تجعله مطلوباً بشدة ضمن فئته. فهو يتميز بشاشة 6.8 إنش وتدعم تقنية (+HDR10). كما أنه متاح بأكثر من إصدار على حسب سعة التخزين الداخلية. سعره حوالي 719 دولاراً.
  • جالاكسي إس 22 ( Samsung Galaxy S22) يتميز بشاشة بمقاس 6.1 إنش. كما أنه أخف وزناً من جالاكسي إس22. سعره حوالي 514 دولاراً.
  • جالاكسي إس22 بلس (Samsung Galaxy S22 Plus) يتشابه مع  إس22 إلى حد كبير إلا أنه يمتلك شاشة أكبر بقليل بمقاس 6.6 إنش. سعره حوالي 664 دولاراً.
  • جالكسي زد فولد 4  (Samsung Galaxy Z Fold4) بفضل تصميمه القابل للطي يسمح بزيادة الإنتاجية والعمل. كما يقدر سعره حوالي 1584دولاراً.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل و المرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

ما هي أفضل هواتف جالاكسي سامسونج لهذا العام

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *