قراءة نصف مليون صفحة في مارثون أقرأ بـ إثراء

قراءة نصف مليون صفحة في مارثون أقرأ بـ إثراء

قراءة نصف مليون صفحة في مارثون أقرأ بـ إثراء

مساء يوم السبت أقيم مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) ماراثون أقرأ . مسجلا تقدم في زيادة عدد الصفحات التي قرأت فقد وصلت الى  423 ألف صفحة . بالقياس مع عدد الأيام المخصصة له.

قراءة نصف مليون صفحة في مارثون أقرأ بـ إثراء

منافسة المسابقة

تنافس المشاركون من جميع الفئات العمرية . ومن الواضح أن المركز سيتكفل بغرس 4223  غرسة وذلك لتحقيق لهدف الماراثون المتمثل بدعم مبادرة السعودية الخضراء . كما انضمت ثلاث مناطق (الرياض _ كذلك الظهران_ كما تبوك) للمشاركة في ثلاثة أيام المخصصة للفعالية التي أحرزت نتائج لافتة بما أوضحته اللجان المشرفة عليها.

مارثون أقرأ

يقام المارثون لعامه الثاني كما يحتفظ داخله بحروف كذلك كلمات ممزوجة بالعلم كما المعرفة . ليصل القارئ لقراءة عدة مجالات ليستطيع الحصول على ميدالية تكريما لجميع من قطع شوط الماراثون المميز الغير أعتيادي .

كلمات بعض المشاركين

  • إسراء الماجد “ما يلهمني الشكل العام والمحتوى الهادف فالجهود بمثابة رؤية أدبية أعادت للكتاب مجده”.
  • كما عبد الخالق الغامدي ثمان أعوام وتحدث والده “إصرار عبد الخالق على الحضور لم يكن مستغرب فهو قارئ نهم، لذلك قدمنا خصيصًا لإثراء، كذلك لم نلبث الوصول إلى مشارف الفندق عصر يوم الجمعة إلا وعبد الخالق يسابق عقارب الساعة للبدء بالقراءة، كما أن فكرة الماراثون مثيرة للعقل ومحققة لشغف الباحثين عن تنمية ملكات القراءة”.

في أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترندتط

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *