تطبيق نورتون لايف لوك ينبه عملائهم ليحميهم من الاختراق

تطبيق نورتون لايف لوك ينبه عملائهم ليحميهم من الاختراق

تطبيق نورتون لايف لوك ينبه عملائهم ليحميهم من الاختراق

تم الكشف مؤخراً عن اختراق بيانات عدد كبير من مستخدمي تطبيق نورتون لايف لوك (Norton LifeLock). حيث استطاع القراصنة من الولوج إلى ميزة مدير كلمات المرور والتحكم بها.

كما أعلنت الشركة المطورة للتطبيق شركة (Gen Digital) أن السبب وراء هذا الاختراق. هو هجوم حشو بيانات الاعتماد والذي يستخدمه القراصنة بدلاً من اختراق الأنظمة يقومون باختراق حسابات العميل التي تشترك في كلمات المرور .

كما بدأ هذا الاختراق في بداية شهر ديسمبر الماضي إلا أنه لم يستمر سوى أسبوعين. لتقوم شركة (Gen Digital) بالكشف عنه وتحذير عملائها عبر إرسال إشعارات إليهم . والتي تنص على الآتي “عند الوصول إلى حسابك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. ربما يكون طرف ثالث غير مصرح له قد اطّلع على اسمك ونسبتك ورقم الهاتف والعنوان البريدي”.

كما وأضافت شركة (Gen Digital) أن هناك حل قد يحمي المستخدمين من اختراق حساباته الأخرى التي يستخدم بها كلمة سر مشتركة. وهو تطبيق المصادقة الثنائية في تطبيق (Norton LifeLock).

في أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل والمرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا و السيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترندتطبيق نورتون لايف لوك ينبه عملائهم ليحميهم من الاختراق

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *