تويتر تزود نسخة الويب بعلامة تبويب جديدة ” For You “

تويتر تزود نسخة الويب بعلامة تبويب جديدة ” For You “. أطلقت منصة تويتر العالمية علامة التبويب الجديدة (For You) على متصفحات الويب، وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

تويتر تزود نسخة الويب

وتفصيلاً، أعلنت منصة تويتر عن جلب علامة التبويب الجديدة “For You”، إلى متصفحات الويب على أجهزة سطح المكتب. وذلك بعد أن قامت بإطلاقها يوم الثلاثاء الماضي لهواتف آيفون وحواسيب آيباد اللوحية.

كما استوحت تويتر هذا الاسم “For You” من خدمة مقاطع الفيديو القصيرة الشهيرة تيك توك. علاوة على ذلك، تأتي علامة التبويب هذه لتحل محل علامة التبويب السابقة، “الرئيسية” (Home)، التي تعرض التغريدات حسب خوارزمية تويتر التي تجمع بين التغريدات من المتابعين والحسابات. والتي تتوقع تويتر أن يكون المستخدم مهتما بها.

والجدير بالإشارة، أنه لا يزال بإمكان المستخدمين الوصول إلى التغريدات المرتبة. وفقاً للتسلسل الزمني العكسي من الأحدث إلى الأقدم من الأشخاص الذين يتابعهم المستخدمون. وذلك من خلال علامة التبويب الجديدة Following، التي كانت سابقاً تحمل اسم Latest.

علاوة على ذلك، يعتبر بعض المستخدمين أن هذا التغيير مزعج بدرجة كبرى، وذلك نظراً إلى أن تطبيقات تويتر الرئيسية التابعة لجهات خارجية قد توقفت أمس عن العمل. وبالتالي أصبح لجوء المستخدمين الذين لا يفضلون ميزات تويتر على منصتها الرئيسية، أمرًا غير ممكن.

مساحة اعلانية مجانية

وفي السياق نفسه، أطلقت تويتر مؤخراً، للمعلنين حافزاً جديداً من خلال عرض مساحة اعلانية مجانية. وذلك في محاولة لجذب العلامات التجارية للعودة إلى وسيلة التواصل الاجتماعي التي شهدت تدهور نشاطها الإعلاني خلال الشهور الماضية .

كما قامت الشركة بعرض مساحة إعلانية مجانية عن طريق عرض مطابقة الإنفاق الإعلاني للمعلنين. وذلك بما يصل إلى 250 ألف دولار، بحسب رسائل البريد الإلكتروني.

والجدير بالذكر، أن شركة تويتر تواجه ضغوط مالية لجذب العديد من المعلنين الذين أوقفوا إنفاقهم مؤقتاً. وذلك منذ أن استحوذ ماسك على الشركة في أواخر أكتوبر الماضي. حيث انسحب الكثير من المعلنين بسبب الخوف من نهج ماسك في الإشراف على المحتوى.

علاوة على ذلك، يعتبر إقناع المعلنين بالعودة إلى “تويتر” أمراً بالغ الأهمية. وذلك كون ما يقرب من 90% من عائدات “تويتر” البالغة 5.1 مليار دولار في عام 2021 هي من الإعلانات.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

تويتر تزود نسخة الويب بعلامة تبويب جديدة " For You "

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *