حفل ختامي لبرنامجي سمو وإسهام في جازان

حفل ختامي لبرنامجي سمو وإسهام في جازان

حفل ختامي لبرنامجي سمو وإسهام في جازان

تم اليوم اختتام برنامجي (سمو) و(إسهام) اللذان يستهدفان مرحلتي التعليم الابتدائية والثانوية من خلال مبادرة مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية. وذلك  ضمن احتفال في مسرح الإدارة العامة نظمته إدارة التدريب والابتعاث والتي تمثل الإدارة العام للتعليم بمنطقة جازان.

حضر الحفل كلاً من ملهي بن حسن عقدي المدير العام للتعليم بمنطقة جازان . كما منسوبي إدارة التعليم ومسؤولي مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية بالإضافة إلى شركة وارف المعرفة والقيادات التعليمية.

ضم الحفل عدداً من المبادرات النوعية والابتكارات العلمية. كما والأعمال المتنوعة التي نفذها معلمو ومعلمات وطلاب وطالبات الاثنا عشر مدرسة المشاركة في المبادرة.

أشاد العقدي بما يقدمه كلاً من مدراء المدارس والمعلمين والمعلمات من جهود كبيرة للحصول على أفضل النتائج لهذين البرنامجين.

يهدف البرنامجين بشكل أساسي إلى تحسين العملية التعليمية في المنطقة. عبر توفير الورش المهنية التطبيقية كما وتقديم النماذج والبرامج التعليمية.

يُذكر أن هذا البرنامج يجقق أهداف رؤية المملكة 2030. كما بدأت شراكة تعليم جازان المجتمعية مع مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية وشركة وارف المعرفة منذ أربعة سنوات.

في أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

حفل ختامي لبرنامجي سمو وإسهام في جازان

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *