أخبار عاجلة

3 ملايين ريال تشعل المنافسة على تذكرة “كأس موسم الرياض” المميزة

3 ملايين ريال تشعل المنافسة على تذكرة “كأس موسم الرياض” المميزة . شهد المزاد العلني على تذكرة “فوق الخيال” المميزة لحضور مباراة الأحلام بين فريقي باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال تنافسًا محمومًا. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

3 ملايين ريال تشعل المنافسة على تذكرة “كأس موسم الرياض” المميزة

وتفصيلاً، شهد المزاد العلني على تذكرة “فوق الخيال” المميزة تنافسًا محمومًا؛ للفوز بالتذكرة التي يذهب ريعها بالكامل إلى منصة إحسان الخيرية. وذلك بعد أن قام تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالإعلان على هذه التذكرة المميزة لحضور مباراة الأحلام بين فريقي باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال.

كما بدأ المزاد بإعلان “آل الشيخ” دخوله المزاد ورفع السوم الذي تم تحديده سابقاً بمليون ريال إلى مليوني ريال. علاوة على ذلك، قام رجل الأعمال، عبدالعزيز بغلف، بإشعال المزاد، بإعلانه شراء التذكرة بملغ 2.5 مليون ريال. وذلك كونها فكره خيرية ومبدعة، والمستفيد منها آلاف الأسر.

كلك رفع “بغلف” حماس المشاركين في المزاد، ليصل سعر التذكرة إلى 3 ملايين ريال. حيث أشرك المتابعين ووالديهم في أجر الزيادة التي بلغت نصف مليون ريال. علاوة قام بغلف بتوجيه الشكر للقائمين على هذه البادرة الخيرية المميزة لمنصة إحسان الخيرية.

والجدير بالإشارة، أن المنافسة الشديدة ستبقى مشتعلة إلى موعد انتهاء المزاد الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً من يوم 17 يناير. وذلك قبل يومين من انطلاق المباراة التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي في يوم 19 يناير الجاري.

ما هي مميزات التذكرة؟

ستقوم تذكرة موسم الرياض بتمكين حاملها من الحصول على عددٍ من المميزات الفريدة لحضور المباراة المثيرة. إلى جانب ثواب ذهاب ريعها إلى العمل الخيري داخل السعودية. ومن أبرز هذه المميزات:

  • يتمتع حامل التذكرة بحضور تتويج الفريق الفائز بالمباراة المرتقبة إلى جوار المستشار تركي آل الشيخ.
  • علاوة على ذلك، ستمنح هذه التذكرة صاحبها فرصة مقابلة نجومه المفضلين مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النادي النصر. فضلا عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ورفيقيه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي. بالإضافة إلى غيرهم من نجوم الفرق المشاركة في الفعالية الكروية الضخمة.
  • كذلك سيتمكن حامل البطاقة من حضور حفل الغداء في “Gala Lunch”.
  • بالإضافة إلى ذلك، سيسمح لصاحب التذكرة بدخول غرفة خلع الملابس للفريقين.
  • فضلاً عن المشاركة في حفل تتويج الفريق الفائز.
  • أخيرا، سيتمكن حامل التذكرة من التقاط صور التتويج التذكارية مع الفائز.

وفي الختام، بدأ المزاد العلني لتذكرة موسم الرياض بمليون ريال على حساب رئيس الهيئة العامة للترفيه. كما يستمر التنافس بين المشاركين؛ للفوز بالتذكرة المميزة. كما يشار إلى أن ريع هذه التذكرة سيذهب بالكامل إلى صالح منصة إحسان الخيرية. والتي هي عبارة عن منصة وطنية للعمل الخيري، تسهل عملية التبرع للفئات الأشد احتياجًا. وذلك بكل يسر وأمان وموثوقية داخل المملكة العربية السعودية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

3 ملايين ريال تشعل المنافسة على تذكرة "كأس موسم الرياض" المميزة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *