أهم تطبيقات آيفون للمسح الضوئي ومميزاتها الإضافية

أهم تطبيقات آيفون للمسح الضوئي ومميزاتها الإضافية

أهم تطبيقات آيفون للمسح الضوئي ومميزاتها الإضافية

تتميز تطبيقات الآيفون الخاصة بالمسح الضوئي بالعديد من المميزات الآخرى الفريدة. سنستعرض أهم هذه التطبيقات وما تحتويه من ميزات إضافية:

  •  تطبيق Laundry Lens المجاني عند توجيه كاميرا الهاتف من خلال هذا التطبيق  إلى ملصق الغسيل المعلق في أطراف الملابس. فإن التطبيق يطابق الرموز الموجودة في الملصق مع الرموز الافتراضية فيه. ويقدم لك الإرشادات لتتم عملية لغسيل بأفضل جودة.
  • كما تطبيق Filmory المجاني كما عند توجيه كاميرا الأيفون إلى أشرطة التحميض الموجودة فوق إضاءة خلفية. فإن التطبيق وباستخدام الذكاء الاصطناعي سوف يمسح هذه الأشرطة ويقدم صور حقيقية بدقة عالية.
  • تطبيق  Zoho Expense المجاني يمكنك من خلاله ضبط نفقاتك الشهرية من خلال مسح الإيصالات ضوئيًا وحفظها في التطبيق ليعطيك في نهاية الأسبوع تقريرا مفصلا عن نفقاتك الشهرية وسلفك النقدية . كما تستطيع ربط بطاقات الائتمان الخاصة بك في التطبيق.
  • بالإضافة إلى تطبيق Google Translate المجاني الشهير الذي يسهل عليك أي صعوبة قد تواجها بقراءة لافتات أو إرشادات بلغات أجنبية. حيث ما عليك إلا توجيه كاميرا الهاتف على الجمل الأجنبية ليقوم التطبيق بمسحها وإعطاءك الترجمة.

في أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

أهم تطبيقات آيفون للمسح الضوئي ومميزاتها الإضافية

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *