بوابة ناجز تسمح بتفعيل طلب الخدمات القضائية للمنشآت

بوابة ناجز تسمح بتفعيل طلب الخدمات القضائية للمنشآت

بوابة ناجز تسمح بتفعيل طلب الخدمات القضائية للمنشآت

وزارة العدل قامت بإطلاق مجموعة من الخدمات القضائية للمنشآت ضمن بوابة ناجز . لتستطيع تمكين الممثل النظامي للمؤسسات كما الشركات كذلك الكيانات الاقتصادية من استعراض القضايا و ما يتصل بها من خدمات .

بوابة ناجز تسمح بتفعيل طلب الخدمات الضائية للمنشآت

الطلبات المتاحة

اعتراض على الحكم . كما طلب النقض . كذلك التماس إعادة النظر . طلبات الإدخال و الاستمرار في قضية مشطوبة كما وقف أو استمرار السير في القضية و إضافة ممثل وتصحيح الحكم و تفسيره .

طريقة التسجيل

الخطوات المتبعة هي أن يدخل المستفيد إلى حساب المنشأة  بعدها الدخول إلى قائمة القضايا و اختيار قضية محددة من اختيار تبويب الطلبات من القائمة الجانبية . الضغط على زر “جديد”. فيتم عرض النظام الطلبات المتاحة تلقائياً.

كما أن وزارة العدل قامت بإطلاق خدمة حساب المنشآت من خلال بوابة “ناجز” . لتستطيع الإتجاه خطوة لتستهدف تمكين المؤسسات و الشركات و الكيانات الاقتصادية من إنجاز خدماتها العدلية بسرعة وجودة . بما يتماشى مع مسار الوزارة في تطوير خدماتها العدلية و التوسع في خدمة القطاعات المختلفة و منها قطاع الأعمال .

في أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *