أمانة محافظة جدة تستمر بإصدار وتجديد الشهادات الصحية وفحص عينات الغذاء 

أمانة محافظة جدة تستمر بإصدار وتجديد الشهادات الصحية وفحص عينات الغذاء 

أمانة محافظة جدة تستمر بإصدار وتجديد الشهادات الصحية وفحص عينات الغذاء

انطلاقاً من ضرورة الجولات الرقابية على المنشآت الصحية والتجارية لرفع نسبة امتثالها للقوانين والشروط الصحية وبالتالي تعزيز جودة الخدمات المقدمة. كما وتسهم في أمن وسلامة الغذاء المقدم للسكان والزائرين. قامت أمانة محافظة جدة بتطبيق برنامج إجادة على المنشآت الصحية.

حيث خلال ديسمبر الماضي تم فحص حوالي7 آلاف عينة غذائية عن طريق إدارة المختبرات. كما و تم إصدار و تجديد أكثر من 10 آلاف شهادة صحية.

تمت الجولات الرقابية حول 16 بلدية فرعية بمنشآتها الصحية المختلفة. و هذا حسب ما ورد عن أمانة محافظة جدة. كما و أضافت أنها ستواصل جهودها الرقابية عبر جولاتها الميدانية للتأكد من سير الأعمال في المنشآت المختلفة وفقاً للشروط الصحية.

يُذكر أن هذه الشروط والخدمات البلدية يمكن الوصول إليها بشكل سهل للغاية عبر منصة بلدي. كما يمكن من خلال ربط نتائج الفحص الطبي مع منصة الصحة إلكترونياً. و إصدار الشهادة الصحية وطباعتها دون الحاجة لمراجعة الأمانة.

في أهم المعلومات و النصائح الصحية و الوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

أمانة جدة تستمر بإصدار وتجديد الشهادات الصحية وفحص عينات الغذاء

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *