ماذا يقدم “مشروع ليوناردو” لعشاق “بلايستيشن 5” من شركة سوني؟

ماذا يقدم “مشروع ليوناردو” لعشاق “بلايستيشن 5” من شركة سوني؟ قامت شركة سوني اليابانية بالكشف عن تفاصيل “مشروع ليوناردو”، والذي يقدم أدوات جديدة لمحبي “بلايستيشن 5”. وفي المقال التالي من موقع الترند سنتطرق إلى التفاصيل.

ماذا يقدم “مشروع ليوناردو” لعشاق “بلايستيشن 5” من شركة سوني؟

وتفصيلاً، أطلقت شركة “سوني” اليابانية “مشروع ليوناردو”، الذي سيقوم بتقديم أدوات استثنائية لعشاق منصة ألعابها “بلايستيشن 5”. وتشمل هذه الأدوات ما يلي:

  • مجموعة من أدوات التحكم ، والتي تساعد ذوي الإعاقة على لعب والاستمتاع بـ”بلايستيشن 5″.
  • كما سيقدم مشروع ليوناردو، مجموعة من لوحات الألعاب الإدارية المبطنة بأزرار وطرق إدخال اتجاهية. والتي جميعها هي قابلة للتخصيص. علاوة على ذلك، أوضحت سوني أن أدوات تحكم بلايستيشن 5، ستعمل بصورة خارجية عن المنصة.
  • كذلك سيقدم المشروع لوحة ألعاب مثالية خاصة بتعيين الأزرار وتبديل أجزاء الأجهزة. إضافة إلى إنشاء ملفات تعريف مميزة وإقرانه بوحدات تحكم “ديوال سينس” الشهيرة.

والجدير بالذكر، أن الجهاز يشتمل على أربعة منافذ AUX مقاس 3.5 مم. وذلك لاستيعاب مجموعة متنوعة من ملحقات ومفاتيح الوصول الحالية. كما أن وحدة التحكم تقع بشكل مسطح على طاولة أو يمكن تركيبها على حامل ثلاثي القوائم.

نبذة مختصرة عن سوني

شركة سوني هي الشركة القابضة لمجموعة سوني، وهي شركة تكتل يابانية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في كونان في ميناتو في العاصمة طوكيو. والتي تضم سوني للالكترونيات وسوني لحلول أنصاف النواقل وسوني بيكتشرز. بالإضافة إلى سوني ميوزيك وسوني إنتراكتيف إنترتينمنت وسوني المالية القابضة وغيرها. كما تأسست الشركة في عام 1958، وهي تعتبر من أقدم الشركات التقنية في العالم.

علاوة على ذلك، تمتلك الشركة العديد من الأقسام المختصة في مجال الألعاب وخدمة الشبكات والموسيقى والصور. بالإضافة إلى المنتجات والحلول الإلكترونية. كما تقدّم سوني خدمات تتعلّق بالبنوك والمصارف والتأمينات. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة وكالة تسويق على مستوى العالم.

والجدير بالذكر، أنه تم إطلاق أول جهاز ألعاب PlayStation من شركة سوني في عام 1994، باسم PlayStation1. وهو يعتبر أول جهاز يعمل بنظام 32bit.

كما استمر النجاح الكبير لأجهزة بلايستيشن حتى عام 2013، حيث أصدرت شركة سوني جهاز PS4. حيث شكّل هذا الجهاز نقلة نوعية ضخمة في مجالات المعالجة والرسوميات واللعب عبر الإنترنت.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

ماذا يقدم "مشروع ليوناردو" لعشاق "بلايستيشن 5" من شركة سوني؟

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *