أعلى الهطولات المطرية وادنى درجات الحرارة المسجلة في المملكة

أعلى الهطولات المطرية وادنى درجات الحرارة المسجلة في المملكة

أعلى الهطولات المطرية وادنى درجات الحرارة المسجلة في المملكة

في ظل الظروف الجوية الباردة والماطرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية . كذلك درجات الحرارة المتدنية التي لم تشهدها المملكة مما يزيد عن ثلاثين عام لنتعرف على ادنى الدرجات . كما أكثر الهطولات المطرية .

أعلى الهطولات المطرية وادنى درجات الحرارة المسجلة في المملكة

درجات الحرارة

المركز الوطني للأرصاد صرح عن المدن المسجل فيها المدن أعلى  كما أدنى درجة حرارة ليوم الجمعة في السعودية . بحيث أن مدينة طريف سجلت أدنى درجة حرارة بـأثنان درجة مئوية . كذلك  القريات و عرعر سجلا ثلاث درجات مئوية . بينما سجلت مدينة شرورة أعلى درجة حرارة ثلاثون درجة مئوية .

كميات الأمطار

جاءت محافظة ضرية ضمن منطقة القصيم بأعلى كميات لهطول الأمطار ليوم الخميس (44.6) ملم . كذلك فإن  مركز الأبرق في محافظة البدائع سجل (17.8) ملم .

كذلك فقد جاء  بتقرير لوزارة البيئة والمياه والزراعة عن كميات المياه المخزنة و المنصرفة من السدود . بإجمالي تخزين خلف السدود (662.953.627)م3 .  كذلك فإن حجم السيول الواردة (33.330.989)م3 . وحجم المياه المنصرفة من البوابات (-1.239.135)م3، وبلغ حجم استهلاك محطات التقنية (2.605.813)م3 . أما المياه المنصرفة والمستهلكة (-3.844.948)م3 . و التغير في حجم التخزين (29.486.040)م3 .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية و الوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و أخبار الوظائف و التكنولوجيا و السيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *