تطبيق “نينجا” يحقق نمو سريع في السعودية خلال 4 أشهر فقط

تطبيق “نينجا” يحقق نمو سريع في السعودية خلال 4 أشهر فقط. قامت شركة تطبيق “نينجا” المختصة في التوصيل السريع، بالإعلان عن تجاوز عدد عملائها 1.5 مليون عميل قاموا بتحميل تطبيقها.

كما نمت الشركة لتغطي بشكل كامل الرياض وجدة والمنطقة الشرقية بجاهزية وقدرة تشغيلية عالية خلال 4 أشهر فقط.

إحدى أكثر الشركات التقنية نموًا في المملكة

كما تعتبر نينجا إحدى أكثر الشركات التقنية نموًا في المملكة، وهي شركة ناشئة تأسست محليًا في عام 2022 في السعودية.

علاوة على ذلك، توسعت السركة في عملياتها إلى الثلاث مدن الرئيسية في السعودية بالكامل، والتي تشكل ما يقرب من 50 في المائة من السكان.

إضافة إلى ذلك، يضم فريق إدارة “نينجا” عدد من المخضرمين الخبراء بالعمل في هذا القطاع. والذين يركزوا على التوسع وتعزيز الكفاءة التشغيلية مع الحفاظ على وقت التوصيل والتسليم خلال 25 دقيقة. فضلاً عن المحافظة على قاعدة العملاء.

ويشار إلى أن شركة نينجا تهدف حالياً إلى تغطية جميع مناطق المملكة والوصول إلى مناطق جديدة. وذلك لكون منتجها يحظى بشعبية وطلب عالٍ. كما تأمل الشركة بأن أعمالها ستستمر في الازدهار في الأشهر المقبلة.

تطبيق “نينجا” يحقق نمو سريع

تطبيق “نينجا” هو عبارة عن تطبيق إلكتروني يوفر خدمة التوصيل عند الطلب خلال دقائق إلى باب منزل العميل.

كما يقوم التطبيق بتسهيل عملية الوصول إلى آلاف المنتجات، والتي تتنوع من المنتجات الطازجة، إلى مستحضرات العناية بالبشرة والجمال والشعر. علاوة على أطعمة الحيوانات الأليفة، والصيدلية، والمشروبات والأطعمة الخفيفة.

ويعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي غيرت مفاهيم التسوق في المنطقة، وذلك بعد أن غيرت جائحة كورونا طباع وتوقعات المستهلكين. برزت الحاجة إلى تطوير المنتج والعمليات وطريقة التشغيل لمواكبة مرحلة ما بعد كورونا، بالاعتماد على التكنولوجيا التي ستمكننا من سرعة الانتشار.

علاوة على ذلك، ينمو نينجا بشكل استثنائي، حيث تستمر الأعمال في التقدم بشكل إيجابي مع 1.5 مليون عملية تحميل للتطبيق خلال أربعة أشهر .

والجدير بالذكر، أن مؤسسو الشركة قد صرحوا بأن جولة التمويل الأخيرة ستساعدهم على الاستمرار في توسيع نطاق أعمالهم وعملياتهم. وذلك في منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

والجدير بالذكر، أن السوق السعودي شهد تحولا غير مسبوق خلال الأشهر الثمانية الماضية. حيث ظهرت شركات تقنية وتقنية-مالية جديدة ومدعومة من قبل أموال رأس المال الجريء من جميع أنحاء العالم. كما تقوم الحكومة السعودية بخلق الظروف المناسبة للنمو والترحيب بالاستثمارات.

وفي الختام، يتطلع القائمون على شركة نينج مسارعة النمو بشكل أكبر في عام 2023. كما سيستمر العمل لجعل نينجا علامة فارقة في توصيل المنتجات والأطعمة من خلال شبكة المتاجر السحابية التي تم إنشاؤها.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

تطبيق "نينجا" يحقق نمو سريع في السعودية خلال 4 أشهر فقط

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *