أخبار عاجلة

افتتاح فروع جديدة لأسواق التميمي في “الرياض” و”الدمام”

افتتاح فروع جديدة لأسواق التميمي في “الرياض” و”الدمام”. قامت أسواق التميمي بافتتاح 24 فرعاً جديداً موزعة على مناطق متفرقة في أحياء سكنية ومراكز تجارية وخدمية خلال عام 2022. وذلك في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

كما وصل عدد فروع هذه الأسواق في المملكتين إلى 103 فرع. ويأتي ذلك تحقيقا لرؤيتها الطموحة في خدمة مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين. وذلك من خلال القيام بتزويدهم بمنتجات غذائية عالية الجودة ذات أسعار مقبولة تناسب مختلف شرائح المجتمع.

افتتاح فروع جديدة لأسواق التميمي

علاوة على ذلك، اختتمت أسواق التميمي نجاحها البارز بتدشين فروع جديدة في مدينتي الرياض والدمام هذا الأسبوع.

كما جرى التدشين بحضور نائب رئيس مجموعة التميمي فواز التميمي، والرئيس التنفيذي لأسواق التميمي عبدالعزيز التميمي. بالإضافة إلى المدير العام لتطوير الأعمال بشركة ميتسوي اليابانية تاكاو أتاو.

مميزات الفروع الجديدة

  • تقع الفروع الجديدة في مواقع سكنية لخدمة الأحياء والشقق السكنية المنتشرة، وذلك على امتداد وأطراف طُرقات المناطق المحيطة بها.
  • كما يحتل فرع الرياض الجديد موقعاً فريداً على شارع جابر الأحمد الصباح.
  • أما فرع حي ضاحية الواجهة المعروف بالعروبة -فرعها الأحدث في مدينة الدمام- فيتميز بقربه من طريق الدمام-الرياض السريع. إضافة إلى مساحته الشاسعة التي تبلغ نحو 2423 متر مربع.
  • علاوة على ذلك، سيخدم كلا الفرعين قاطني وزوار المنطقتين من خلال خدمة Click&Collect، والتي تمنحهم فرصة التسوق عبر منافذ البيع الإلكترونية للشركة واستلامها لاحقاً من أقرب متجر.
  • كذلك تمتاز “أسواق التميمي” بمنتجاتها الحصرية، والتي تقوم الشركة باستيرادها وتوفيرها من موزعين محليين وخارجيين. وذلك لضمان تعبئة أرفف المتاجر الجديدة اللذين يفتحان أبوابهما طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة.

تعزبز كفاءة قطاع سوق المنتجات الغذائية

ومن ناحيته، أعرب الرئيس التنفيذي لأسواق التميمي عبد العزيز التميمي عن فخره بمد اسم “أسواق التميمي” في مدينتي الرياض والدمام. واللتان تصنفان كمدن ذات مراكز ثقل خدمي وتجاري على مستوى المملكة العربية السعودية.

علاوة على ذلك، يأمل التميمي بأن تكثف الشركة جهودها لخدمة المملكة وشعبها. وذلك من خلال قيامها بخطو المزيد من الخطوات المتوافقة مع المساعي المشتركة في تعزيز كفاءة قطاع سوق المنتجات الغذائية. مما يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في هذا المجال.

عروض حصرية

وقام المدير العام لأسواق التميمي بوبي راجيندران بدعوة عملاء الشركة لمتابعة أخبار “أسواق التميمي” للاستفادة من العروض والمزايا النوعية. ومن أبرزها:

  • العروض الحصرية التي تم تطبيقها بمناسبة الافتتاحات الجديدة.
  • كما أطلقت أسواق التميمي تطبيق “ثماري” الذي يوفر ميزة احتساب فوري لنقاط التسوق. ومن ثم استبدالها بمبالغ مالية، بحيث يصبح بالإمكان الشراء من خلالها أو التبرع بها لجهات خيرية موثوقة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

افتتاح فروع جديدة لأسواق التميمي في "الرياض" و"الدمام"

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *