الموارد البشرية تحدد موعد التقييم الذاتي للمنشآت

الموارد البشرية تحدد موعد التقييم الذاتي للمنشآت

الموارد البشرية تحدد موعد التقييم الذاتي للمنشآت

التقيـيم الذاتـي للمنشأة السنوي في يناير من كل عام هو ما شددت على أهميته وزارة المـوارد البشـرية و التنمية الاجتماعية . لـ مساعدة المنـشآت على التعرف على امتثالها لأنظمة كذلك لوائح وزارة الـموارد الـبشرية و التنمية الاجتماعية . كما تصحيح الأخطاء الموجودة ذاتياً . كذلك وجدت هذه المعاير للاستفادة من خدمات الوزارة الإلكترونية .

الموارد البشرية تحدد موعد التقييم الذاتي للمنشآت

هدف المرحلة

بتأكيد من الوزارة  لا يوجد اي غرامات مالية على المنشأة ضمن مرحلة التقـييم الـذاتي في حال لم النتائج جيدة . فإن الهدف من مرحلة التقييم الذاتي هي تعريف المنشأة على نسبة سيرها على أنظمة العمل . كذلك العمل على تصحيح الأخطاء كما المخالفات ذاتياً .

المعاير الموجودة

كذلك يجب الإجابة من المنشأة بمصداقية على كل المعايير التي وضعها البرنامج .

فقد تم تبسيط مرحلة التقييم في ثمان معايير تحوي على معايير متعلّقة بالمنشآت و عددها أربعة . كذلك فإنها تحوي على أثنان من المعايير المتعلّقة بالعاملين . كما معيارين متعلقين بـ توظيف بعض الفئات الخاصة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *