مراقبة جودة الهواء في ساحات المسجد النبوي باستخدام أحدث التقنيات

مراقبة جودة الهواء في ساحات المسجد النبوي باستخدام أحدث التقنيات

مراقبة جودة الهواء في ساحات المسجد النبوي باستخدام أحدث التقنيات

تعمل الجهات المختصة في وكالة شؤون المسجد النبوي. على تأمين بيئة آمنة خالية من الفيروسات أو أي من الملوثات في ساحات المسجد النبوي. وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 الخاصة بقطاع البيئة. كما تأمين بيئة مريحة صحية و  آمنة لزوار مسجد رسول الله عليه أفضل الصلاة و السلام.

حيث تم تزويد المسجد بمحطة لمراقبة جودة الهواء متضمنة أحدث الأجهزة المتطورة الحديثة التي تعمل على كشف الجراثيم والميكروبات التي لا تستطيع العين تمييزه . كما  الملوثات البيئية في مختلف أشكالها إن وجدت.

كما تقوم إدارة الوقاية البيئية و مكافحة الأوبئة التابعة لوكالة الرئاسة العامة للوقاية البيئية و مكافحة الأوبئة. و التي تتمركز  في الساحة الغربية الجديدة من المسجد النبوي. بمتابعة نتائج الرصد على مدار 24 ساعة باستخدام أحدث المستشعرات الدقيقة ذات المواصفات التابعة لــ المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية و الوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و أخبار الوظائف و التكنولوجيا و السيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

توسعات المسجد النبوي عبر التاريخ - إسلام أون لاين

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *